الآن استخراج نتائج السادس الاعدادي والثالث المتوسط “الدور الثالث 2019” والفروع المهنية والتمريض لجميع المحافظات العراقية

نتائج الدور الثالث للسادس الإعدادي والثالث المتوسط من أهم النتائج التي يحرص طلبة وطالبات السادس الإعدادي والثالث المتوسط على معرفتها وكذلك أولياء الأمور ، وحرصاً منا على إرضاء جميع الطلبة والطالبات في العراق فإننا سوف نقدم لهم في هذا التقرير الرابط الرسمي للحصول على نتائج السادس الإعدادي والثالث المتوسط دور ثالث 2019. وذلك خدمة منا لجميع الطلبة والطالبات في كافة المحافظات العراقية، بالإضافة إلى أننا أيضاً سنقوم بوضع الرابط الرسمي للحصول على نتائج الفروع المهنية والتمريض أيضاً.

رابط استخراج نتائج السادس الإعدادي والثالث المتوسط “الدور الثالث 2019” عبر وزارة التربية العراقية:-

أتاحت وزارة التربية في العراق رابط رسمياً يمكن من خلاله لجميع طلبة وطالبات السادس الإعدادي والثالث المتوسط معرفة نتائج الدور الثالث للامتحانات للعام الدراسي 2019، كما يمكن لطلاب الفروع المهنية والتمريض أيضاً من معرفة نتائجهم عبر الرابط الذي خصصته وزارة التربية العراقية ، حيث يمكن الآن ومن خلال تلك الروابط لجميع طلبة وطالبات في هذه الفروع معرفة نتائجهم سواء في السادس الإعدادي والثالث المتوسط وكذلك الفروع المهنية والتمريض معرفة نتائجهم وبسهولة ويسر .

من جهة أخرى فقد أعلنت وزيرة التربية العراقية الجديدة الدكتورة سها العلي بك والتي تولت مهام منصبها الجديد خلفاً للدكتور قصي السهيل وزير التربية السابق بعد موافقة مجلس النواب على ترشيح سيادتها لشغل منصب وزارة التربية العراقية، موافقتها على منح طلاب السنوات الغير منتهية فى كافة المراحل الدراسية خمسة درجات أضافية وذلك في مساعدة من سيادتها لهؤلاء الطلاب على الدرجات الحرجة التي حصلوا عليها.

وفي ذات السياق طالب وزارة التربية من جميع الطلبة والطالبات بضرورة اختيار نوع الدراسة التي يحب دراستها حتي يكون قادراً على العطاء والحصول على أعلي الدرجات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.