اكتشاف موظف مصاب بفيروس كورونا داخل بنك القاهرة.. ورئيس البنك يعلق

أعلن بنك القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية عن غلق منطقة كاملة داخل مقره الرئيسي في مدينة نصر، مع التزام كافة الموظفين داخل الفرع بالعزل الوقائي في الوقت الحالي بعد اكتشاف إصابة أحد موظفي البنك بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، والذي انتشر بصورة كبيرة في مصر والعالم كله خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ويسعى البنك من خلال تلك الإجراءات إلى حماية كافة عملاء وموظفي البنك من التعرض لفيروس كورونا الجديد في ظل انتشار الفيروس في الوقت الحالي داخل جمهورية مصر العربية في كافة المحافظات فضلا عن انتشاره الكبير في العالم، حيث تسعى مصر من خلال إجراءات احترازية عديدة اتخذتها الحد من انتشار الفيروس بين المواطنين.

بنك القاهرة
بنك القاهرة

رئيس بنك القاهرة يعلق على اكتشاف حالة مصابة بكورونا

وكشف رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، عن أن تلك الإجراءات الاحترازية من أجل الحفاظ على سلامة العملاء والموظفين المتواجدين داخل البنك، لافتا إلى أن تلك القرارات كانت ضمن خطة بديلة وضعها البنك خلال الفترة الماضية من أجل التعامل مع الأزمات في حال اكتشاف أي حالة داخل البنك، وجرى بالفعل تنفيذها.

وأوضح أنه جرى تطهير وتعقيم كافة المكاتب والإدارات الخاصة بالمقر الرئيسي لبنك القاهرة في الوقت الحالي، مع توقيع الكشف الطبي على كافة الموظفين المتواجدين في البنك في الوقت الحالي، من أجل التأكد من عدم نقل العدوى لأي فرد آخر من الموظفين أو العاملين داخل البنك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.