اعرف نتيجتك | ظهور دبلوم الزراعة 2019 عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

اقتربت نتائج الدبلومات الفنية على الظهور لذا يهتم الطلاب والطالبات بالبحث عنها على ندار اليوم لمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بالنتائج وأخر الأخبار الخاصة بها، وهنا نقدم لكم نتيجة دبلوم زراعة فيما يلي من خلال بوابة التعليم الفني برقم الجلوس، ليتمكن كل طالب من معرفة نتيجته بدرجات كل المواد ودرجات المجموع الكلي، فتابعونا حتى لحظة ظهورها.

ظهرت للتو نتيجة الشهادات الفنية للعام الدراسي 2018-2019 والتي بلغت نسبة النجاح بها حوالي 62%، اما عن نسبة نجاح الدبلوم الزراعي فقد بلغت ما يزيد من 95%، وللإستعلام عن النتائج عليكم بالدخول على الرابط المذكور فيما يلي

موعد ظهور نتيجة دبلوم زراعة 2019 :

أعرب الكثير من الطلاب عن قلقهم بسبب تأخر ظهور النتائج عن المعتاد، والسر وراء ذلك هو تعليمات الوزارة التي جاءت على لسان مسئوليها، ونصت على ضرورة مراجعة كراسات الطلاب مراراً وتكراراً والتأكد من توزيع الدرجات التي تمكنوا من حصادها، ومن ثم يتم وضع الدرجات بكشوف الطلاب ورفعها على مواقع الإنترنت التابعة للوزارة، وتوزيعها على المدارس بكل أنحاء الجمهورية.

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات دبلوم الزراعة وكافة الدبلومات الفنية قد بدأت في الثامن عشر من شهر مايو المنصرم واستمرت حتى أوائل الشهر الجاري، وكانت الامتحانات من الكتب الدراسية وفي مستوي الطالب المتوسط، هذا وإن أردتم معرفة كل ما يتعلق بالنتائج ونسب النجاح فابقوا معنا.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوي الزراعي 2019 :
يمكنكم الآن الاستعلام عن النتيجة من خلال هذا الرابط، ومن ثم اتباع الخطوات التالية بالترتيب :
• بعد الدخول على رابط موقع بوابة التعليم الفني عليكم اختيار القسم الذي ينتمي إليه الطالب، وهو القسم الزراعي، بعد ذلك يحضر الطالب رقم جلوسه ليكتبه بصورة صحيحة ومن ثم يحصل على النتائج فور الضغط على زر البحث.

الآن، يمكنكم ترك رقم الجلوس واسم الطالب والمحافظة التي ينتمي إليها لنكون أول المهنئين بالنجاح والتفوق، هذا  وسيتم اليوم رفع النتائج على الموقع السابق ذكره، لتتمكنوا من الاستعلام عنها وقت ما تشاؤون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.