اعرف من ضيفة رامز مجنون رسمي اليوم الاثنين 18 مايو 2020 على ام بي سي مصر

يتابع جمهور كبير برنامج رامز مجنون رسمي برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال. وينتظر ليعرف من هو ضيف الحلقة يومية لذلك أصدرت إدارة قناة ام بي سي مصر بيانًا تعلن فيه عن اسم ضيفة حلقة اليوم الاثنين الموافق 18 مايو 2020 واولذي يعرض عبر شاشتها.

الحلقة جريئة مع الفنانة نبيلة عبيد على رامز مجنون رسمي

ومن المتوقع أن تكون ضيفة حلقة اليوم في برنامج المقالب رامز مجنون رسمي الفنانة نبيلة عبيد، في حلقة موصوفة بأنها جريئة ويواصل فيها الفنان رامز جلال المقالب التي يفعلها. والموسم الجديد به مجموعة من المفاجآت والمفارقات والمواقف الغير متوقعة ومشاركات كثيرة من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يظهرون مع رامز جلال. ويعرض برنامج مجنون رسمي يوميًا في الساعة السادسة والنصف مساء على قناة ام بي سي مصر.

مصادر قريبة من نبيلة عبيد توضح سبب عدم إذاعة حلقتها مع رامز مجنون رسمي

السبب الذي جعل حلقة نبيلة عبيد في برنامج رامز مجنون رسمي لا تذاع حتى الآن
السبب الذي جعل حلقة نبيلة عبيد في برنامج رامز مجنون رسمي لا تذاع حتى الآن

وقالت مجموعة من المصادر القريبة من الفنانة الشهيرة نبيلة عبيد أن الفنانة لم تستطع الموافقة على إذاعة حلقتها مع رامز مجنون رسمي والسبب وراء ذلك هو أن نبيلة عبيد أفسدت على رامز جلال بطل برنامج رامز مجنون رسمي فرصته في تنفيذ المقلب عليه، لأنها ارتدت فستانًا لا يتناسب مع المقلب الذي يحدث معها وهي مختلفة عن النجمات اللواتي ظهرن في البرنامج في وقت سابق، ما دفع رامز جلال أن يتوقف عن تنفيذ المقلب معها، وعادة ما تأتي نجمات التلفزيون والسينما برنامج رامز مجنون رسمي وهن يرتدين ملابس كاجوال.

نبيلة عبيد تقوم ببطولة سكر زيادة في رمضان 2020

وتعرض الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد في الوقت الحالي مسلسل سكر زيادة وهو العمل الأول الذي يجمعها مع الفنانة نادية الجندي، وهو عمل جاء بعد غياب كبير سواء من النجمة الأولى والنجمة الثانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.