اعرف ضيف اليوم في رامز مجنون رسمي اليوم الاربعاء 27 رمضان 1441 الموافق 20 مايو 2020 على ام بي سي مصر مفاجأة والجميع يحبونه وكان تريند الفترة الأخيرة

يسعى المتابعون بصورة يومية معرفة من هو ضيف اليوم في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال على فضائية ام بي سي مصر . وفي هذا التقرير سنذكر معلومات عن الضيف الذي أعلنته إدارة فضائية ام بي سي مصر والذي سيقع ضحية البرنامج ويشارك في المقلب.

ضيف اليوم في رامز مجنون رسمي حلقة 27 رمضان 1441 هجريا الموافق 20 مايو 2020

قالت إدارة قناة ام بي سي مصر أن الضيف الذي سيحل في برنامج رامز مجنون رسمي اليوم الأربعاء الموافق 27 رمضان 1441 الموافق 20 مايو 2020 هو الفنان محيي الدين اسماعيل. في حلقة توصف بالجريئة من البرنامج، وسيواصل رامز جلال المقلب والمغامرات التي يجريها على ضيوفه. وبرنامج رامز مجنون رسمي في موسمه الجديد به الكثير من المواقف والمفارقات والمفاجآت الغير متوقعة. ويشارك فيه الكثير من نجوم الفن والرياضة والإعلام الذين يتواجدون فجأة مع رامز جلال ويشاركون في الترفيه عن المشاهدين.

محيي الدين اسماعيل ضيف رامز جلال الحلقة 27 رمضان اليوم الأربعاء 20 مايو 2020
محيي الدين اسماعيل ضيف رامز جلال الحلقة 27 رمضان اليوم الأربعاء 20 مايو 2020

ما هي فكرة برنامج رامز مجنون رسمي ؟

وتدور الفكرة الرئيسية لبرنامج المقالب رامز مجنون رسمي المذاع على قناة ام بي سي مصر في موسمه الجديد على الكثير من المفاجآت والمفارقات والمواقف العجيبة والغير متوقعة. حيث يشارك الكثير من نجوم الإعلام العربي والفن العربي والرياضة. ويغلب جانب ترفيهي أكثر على الحلقة. ويذاع برنامج رامز مجنون رسمي في الساعة السادسة والنصف مساء على قناة ام بي سي مصر بتوقيت القاهرة. والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية. والساعة السابعة والنصف بتوقيت تركيا، والساعة السادسة والنصف بتوقيت فلسطين. والساعة الخامسة والنصف بتوقيت الجزائر.

ما هو تردد قناة ام بي سي مصر التي تعرض برنامج رامز مجنون رسمي

التردد يكون على القمر الصناعي نايل سات، والتردد 11470 والاستقطاب عمودي v أما معدل الترميز فهو 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.