اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة.. رابط للاستعلام

اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي “2019-2020″، بنسبة نجاح 99.71%، إذ تقدم للحصول على الشهادة في الدور الأول من هذا العام الدراسي 149 ألفًا و152 طالبًا وطالبة، فيما بلغ عدد الحاصلين على الدرجات النهائية 425 طالبة و175 طالبًا.

وكان الطلاب والطالبات في الصف الثالث الإعدادي يبحثون خلال هذه الفترة، عن موعد إعلان النتيجة، فيما جاءت أعلى نسب نجاح في هذه السنة الدراسية بمحافظة الجيزة في عددً من الإدارات على رأسها، أطفيح، والشيخ زايد، والواحات، والصف والعمرانية، وكرداسة، والعياط، إذ بلغت نسبة النجاح فيهم 100%.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة

وفي سياق اعتماد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الداراسي “2019-2020″، فقد اعتمد أيضًا نتيجة المكفوفين والصم وضعاف السمع، والطلاب في المدارس الدولية، إذ جاءت نسبة النجاح في هذه الفئات 100%.

وقال خالد حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إن الطلاب الذين تخلفوا عن تقديم البحث، سيخوضون امتحان متعدد التخصصات في 21 يونيو المقبل، فيما نشرت المحافظة رابط يستطيع من خلاله أي طالب أو طالبة في الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن النتيجة عليه (من هنـــا).

تقديم أبحاث لطلاب الصف الثالث الإعدادي

وفي سياق اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة اليوم، الخميس، كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد طبقت نظام تقديم مشروع بحث بدلا من أداء الامتحانات في اللجان، في الفصل الدراسي الثاني، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة.. رابط للاستعلام 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.