الوجبة السابعة لمنحة العاطلين عن العمل “منحة الطوارئ” عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

الوجبة السابعة من منحة العاطلين عن العمل انتظر إطلاقها جانب كبير من المواطنين وخاصة الذين تقدموا الى استمارة منحة العاطلين عن العمل والذين لم تظهر اسمائهم خلال الوجبات السابقة، وعليهم فرز اسماء منحة الطوارئ الوجبة السابعة وقت الاعلان عنها من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق، حيث تقوم الشؤون الاجتماعية بالتواصل مع المشمولين في المنحة الطارئة الوجبة السابعة بإرسال رسائل نصية عبر الهاتف تفيد بشمولهم بمنحة الطوارئ الوجبة السابعة حتى يتمكنوا من صرف المبالغ النقدية المستحقة لهم.

والجدير بالذكر أن مبلغ المنحة المقرر توزيعه من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق 175 الف دينار عراقي حيث تستهدف الشؤون الاجتماعية أكثر من 900 الف مواطن، وتطلق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 100 الف مستفيد لكل وجبة، كما تسعى الوزارة لحل مشاكل البطالة التي تواجه عدد كبير من الشباب خلال الفترة الأخيرة بإطلاق منح اعانة ومنح بطالة وقروض ووظائف للتخفيف من هذ المشكل.

اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة السابعة

اخيراً اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن اسماء المشمولين في منحة الطوارئ الوجبة السادسة وبالتالي تستعد وزارة العمل لإطلاق أسماء منحة الطوارئ الوجبة السابعة خلال الساعات القادمة.

ويمكنكم الآن متابعة اطلاق اسماء المشمولين في منحة الطوارئ الوجبة السابعة للتعرف على الأسماء الذين تم شمولهم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمدخلف عبدالله خلف يقول

    اسمي ما طلع لحد الان محمد خلف عبدالله خلف البجاري من مواليد 1997 رقم الهاتف 07817162211

  2. سامي حمود عزيز يقول

    سامي حمود عزيز 1997 رقم الهاتف 07815832633 اسمي ماطلع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.