“اضبط” الآن تردد بين سبورت الاخباريه 2019 على أجهزة الاستقبال على النايل سات

يبث القمر الصناعي نايل سات مجموعه قنوات  bein sports وأيضا توفير مجموعة قنوات بين سبورت قناتين مفتوحتين على النايل سات وهما قناة bein sports  وقناة بي إن سبورت الإخبارية، ويمكن لمتابعي المجموعه مشاهدة هاتان القناتان مجانا بدون اي مقابل مادي بعد ضبط الترددات الصحيحة لديهم على القمر الصناعي نايل سات، نتابع معكم للتعرف على تردد قناة بين سبورت الاخبارية بالتفصيل.

تردد بين سبورت الاخبارية على النايل سات 2019

تردد بين سبورت الاخبارية

كما أتاحت إدارة المجموعة أيضا مشاهدة القنوات عبر شبكة الإنترنت حيث يمكن متابعة القنوات عبر الموقع الإلكتروني المجموعهbein  connect او بطريقة اخرى عن طريق تطبيق Android أو تطبيق iOS.

والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بين سبورت علي القمر الصناعي نايل سات  أعلنت في بداية شهر يناير للعام ٢٠١٩ الجاري أنها غيرت ترددات المجموعة، ليتلاشى متابعي القنوات قطع الارسال فعليهم ضبط الترددات الجديدة للاستمرار في المتابعة.

ونحن نهتم من موقعنا هذا لمحبي المجال الرياضي ومتابعي الأخبار الرياضية أول بأول لمتابعة أخبار الرياضة المحلية والعالمية في جميع الأنشطة الرياضية المختلفة، سواء ألعاب فردية أو جماعية  وعلي رأسهم كرة القدم محبوبة الجماهير الساحرة المستديرة، وتكون قنوات بين سبورت خير اختيار لك لمتابعة أحدث الاخبار .

نعرض لكم الان اخر تحديث في ترددات القنوات:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3
نايل سات 11054 عمودي 27500 2/3
نايل سات 11013 عمودي 27500 2/3

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.