اشتباه في حالتين.. الطيران تطمئن المصريين بشأن العائدين بـ”كورونا” من الخارج

أعلنت وزارة الطيران المدني، عن اشتباه السلطات الصينية في حالتين مصابتين بالفيروس الجديد “كورونا” ضمن المصريين الراغبون في العودة إلى أرض الوطن من جمهورية الصين الشعبية، حيث رفضت الحكومة الصينية سفرهما، وكانا مصابين بارتفاع درجات الحرارة.

إجراءات وتجهيزات لاستقبال المصريين العائديين من مدينة ووهان الصينية

ووفقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، تم التنسيق بشكل كامل بين وزارة الصحة ووزارة الطيران المدني، من أجل عودة المصريين المتواجدين بالصين، وذلك بحسب ما أكده وزير الطيران المدني محمد منار، في مداخلة هاتفية على فضائية “اكسترا نيوز”، لافتًا إلى أنه تقرر عزل طاقم الطائرة والركاب فور عودتهم إلى أرض الوطن لمدة أربعة عشر يوما، وذلك للإطمئنان والتأكد من سلامتهم.

اشتباه في حالتين.. الطيران تطمئن المصريين بشأن العائدين بـ"كورونا" من الخارج 1

موعد وصول الطائرة المصرية إلى أرض الوطن

وأوضح منار، أن أن جميع المطارات المصرية مستعدة لاستقبال المصريين العائدين من مدينة ووهان الصينية، حيث تم تجهيز الأمكان الخاصة بإقامة جميع المصريين العائدين من الخارج بكافة وسائل الترفيه والطعام والشراب وأغلب وسائل الراحة التي سيحتاجونها، مشيرًا إلى الطائرة المصرية ستصل إلى أرض الوطن فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

اشتباه في حالتين.. الطيران تطمئن المصريين بشأن العائدين بـ"كورونا" من الخارج 2

يذكر أن الطائرة الخاصة التي تم تجهيزها لنقل المصريين العائدين من مدينة ووهان الصينية، والتي تتبع شركة “سياف” إحدى شركات وزارة الطيران المدنى، كانت قد غادرت مطار القاهرة الدولى، أمس الأحد، حيث أن الطائرة تتسع لعدد297 راكباً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.