اسماء المشمولين في منحة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 2019 الوجبة الثالثة للمنحة الطارئة

يتوالى اعلان اسماء المشمولين في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بعد أن أقرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منحة العاطلين عن العمل وأتاحت التقديم الالكتروني على المنحة المنحة الطارئة عبر استمارة منحة العاطلين عن العمل الإلكترونية، وبالفعل ظهرت أسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة الأولى وتم استلام الدفعات المالية المخصصة، وعلى الفور ايضاً تم الاعلان عن اسماء المشمولين في منحة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الوجبة الثانية وذلك عن طريق ارسال رسالة قصيرة عبر رقم الهاتف الذي سجل به المواطن في استمارة العاطلين عن العمل اثناء فترة التقديم، وجاري تجهيز المبالغ المخصصة للوجبة الثانية.

اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة الثالثة

الوجبة الثالثة من اسماء المشمولين بمنحة العاطلين عن العمل تجرى الآن تجهيزها بواقع 100 ألف مواطن، وسوف يتم إرسال رسالة عبر رقم الهاتف تفيد بنزول اسماء منحة العاطلين عن العمل الوجبة الثالثة وبالتالي يمكنكم متابعة نزول اسماء الوجبة الثالثة في المنحة الطارئة ومتابعة اخر اخبار الوجبة الثالثة من منحة العاطلين عن العمل التي أقرتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.

منحة العاطلين عن العمل الوجبة الثالثة

هناك مجموعة من الآليات التي تتبعها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في تسليم المبالغ للعاطلين عن العمل ممن تقدموا الى استمارة العاطلين عن العمل الإلكترونية، حيث تبدأ الخطوة الأولى في الاعلان عن اسماء الوجبات حيث يتم الاعلان عن الاسماء برسالة عبر الهاتف او من خلال تنزيل كشف pdf به اسماء المشمولين في المنحة، وبعدها يتم ارسال رسالة أخرى بها الرقم السري ورقم هوية المستفيد، ثم التوجه إلى أحد مراكز صرف المبالغ المنتشرة بكافة المدن العراقية.

وقد اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية على الذين ظهرت اسمائهم ضمن المشمولين في منحة العاطلين عن العمل الوجبة الأولى من ضرورة الذهاب لمركز صرف بوابة العراق “سويج” وذلك لاستلام مبلغ المنحة الذي خصصته وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 14 /11/ 2019 والا سوف يسقط حق المواطن في الحصول على المنحة.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. كرار حيدر حسين يقول

    مواليد ٢٠٠١ طلعن لا

    1. باسم يقول

      ماكو رابط 😏😏😏

  2. علاوي راقي يقول

    شووو ما طلع اسمي او ما اجتني رساله شنو سالفه حته هنا كلم او حضه

  3. بسام هادي عبد عذاب يقول

    السلام عليكم
    اريد اعرف الاسماء الي جاي تطلع على المواليد لو شامل . واني مواليد ١٩٩٠ وما طلع اسمي ليش اريد اعرف . اذا اكو خطا بالاستماره يمكن التعديل وشكرأ

  4. دمرتونه يقول

    كله جذب اسمين ولا طلعن

  5. محمد الموسي يقول

    ماكو رابط والحتى اي اسم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.