اسماء الذين تم قبولهم في منحة العاطلين عن العمل ممن تقدموا عبر استمارة المنحة الطارئة

اعلنت وزارة العمل في العاشر من أكتوبر  عن منحة طارئة للعاطلين عن العمل بمبلغ 175.000 دينار وتقرر أن ينتهى التقديم على المنحة في 24 أكتوبر 2019، وقد تقدم الى منحة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ملايين المواطنين عبر استمارة منحة العاطلين عن العمل وقد عملت الوزارة بمنتهى الجد على فرز الطلبات المقدمة الكترونيا، من خلال بيانات الاستمارة الالكترونية، وذلك لسرعة انجاز الوجبة الأولى من أسماء المشمولين في منحة الطوارئ وحتى يكون هناك حلول فورية لمشاكل البطالة التي تواجه الشباب، وقد ظهرت بالفعل اسماء المشمولين في المنحة الطارئة الوجبة الأولى من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

معرفة اسماء المشمولين في المنحة الطارئة

يمكن للمواطن أن يعرف انه من المشمولين في منحة وزارة العمل وذلك في حال استقباله رسالة تفيد بقبوله وتأهيله للحصول على منحة العاطلين عن العمل، وفى حالة وصول رسالة sms عبر رقم الهاتف الذي تم التسجيل به من خلال استمارة منحة العاطلين عن العمل الإلكترونية سوف تصل للمستفيد رسالة أخرى تفيد بالرقم السري الذي يتمكن من خلاله استلام الدفعات المقررة من خلال مراكز صرف دفعات منحة العاطلين عن العمل المنتشرة بكثافة مدن العراق.

وبالتالي في حالة عدم وصول رسالة يمكن للمواطن أن يتابع اسماء المشمولين في المنحة الطارئة والتي أعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وفرز الأسماء لحين التعرف على اسمه وبالتالي يشرع في صرف اجراءات استلام دفعات منحة العاطلين عن العمل المقررة.

اسماء المشمولين بمنحة العاطلين عن العمل

وقد اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عبر الموقع الرسمي الخاص بها عن اسماء المقبولين في المنحة الطارئة وذلك عبر الموقع الرسمي الخاص بها وعبر الصفحة الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.

ولمعرفة أسماء المشمولين في منحة وزارة العمل يمكنكم الدخول عبر الرابط “أسماء منحة الطوارئ” وفرز الأسماء لحين الوصول الى الاسم الخاص بك.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. افراح اسماعيل مهدي يقول

    السلام عليكم اني من ضمن الخريجين من سنة ٢٠٠٥ وصارلي ٣ ايام يوميه الصبح انتظر الرابط يفتح الاستمارة الاستشارية للخريجين وماتفتح عندي ارجو الرد او ارسال الرابط الصحيح مع جزيل الشكر

    1. رائد بدر يقول

      انفتح من زمان عزيزتي

  2. عبد الرحمن يقول

    هسه اكو تقديم لو لا اخي واذا ماكو ايمت ينفتح مرة ثانيه

  3. فاطمة حسين يقول

    اني قدمت على منحة العاطلين بس اريد اعرف اسمي طالع لو لا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.