اسعار الذهب ترتفع عالمياً اليوم 2/9/2019 مع بدء تبادل الرسوم بواسطة أمريكا والصين

اسعار الذهب اليوم 2/9/2019

اسعار الذهب تتأثر عالميا بعد فرض رسوم متبادلة بين أمريكا والصين، وذلك بعد أن أعلنت واشنطن فرض رسوم نسبتها 15% على مجموعة من السلع الصينية تضم جميع الفئات ” الأحذية والساعات والأجهزة الإلكترونية وغيرها ” في تصعيد للحرب التجارية المُشتعلة منذ فترة طويلة، وزاد سعر الذهب بداية من تعاملات الاثنين بنسبة 0.2% ليصل إلى 1522.1 دولار للأوقية.

وعبر المحللين العالميين عن رؤيتهم لمستقبل الذهب أن بعد الرسوم الجديدة بين أمريكا والصين ووقائع الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم يسبب مخاوف من تباطؤ الاقتصاد العالمي في ارتفاع الذهب أكثر من 100 دولار في شهر أغسطس.

أسعار الذهب في مصر اليوم

نقدم لكم أسعار الذهب في مصر اليوم لجميع الاعيرة الذهبية وفي محلات الصاغة لمعرفة كل جديد يطرأ على سعر الذهب وذلك في آخر تحديث لسعر الذهب على الموقع الرسمي لأسعار الذهب ويمكنكم مقارنة أسعار الذهب بالأيام السابقة وتحليلات الأسعار المتداولة في السوق لمرعة كم الارتفاعات والانخفاضات على المعدن الأصفر الذي لم يقف سعره عند حد مُعين وتختلف أسعار الذهب بصورة شبة يومية بسبب ارتباط أسعار الذهب بالاقتصاد العالمي وإليكم أسعار الذهب في مصر اليوم 2/9/2019.

[iframe src=”https://www.ngmisr.com/gold.php” width=”100%” height=”1500″]

الغرفة التجارية

توقعات الغرفة التجارية للذهب بمزيد من الارتفاعات خلال الفترة القادمة ليصل الذهب إلى معدلات غير مسبوقة، بعد أن أكد رئيس شعبة الاقتصاد بالغرفة التجارية في برنامج صباحك عندنا على ام بي سي مصر 2.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.