استمرار سوء الأحوال الجوية حتى منتصف الأسبوع الجاري تعرف على التفاصيل

أوضح الدكتور إبراهيم المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم السبت يشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحول الجوية، مع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على بعض المناطق تصل إلى حد السيول.

وأشار إبراهيم عطا إلى أن الأمطار الغزيرة تكثر على السواحل الشمالية، والإسماعيلية، ومحافظات شمال الدلتا، وبورسعيد والسويس، أما الأمطار متوسطة الشدة تسقط على مناطق من القاهرة ومحافظات جنوب الدلتا وتصل إلى مناطق من شمال الصعيد.

وأضاف المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن مناطق معينة من وسط وشمال سيناء، ستشهد تساقط أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول على تلك المناطق، وأوضح أن الحالة الجوية الغير مستقرة ستستمر حتى منتصف الأسبوع الجاري.

أما عن درجات الحرارة أوضح إبراهيم عطا، أن درجة الحرارة على القاهرة والسواحل الشمالية 26 درجة مئوية، ودرجات الحرارة على شمال وجنوب الصعيد تترواح من 26 إلى 31 درجة مئوية، ونصحت الأرصاد المواطنين بارتداء ملابس ثقيلة عند الخروج باليل أو ملابس خريفية، وتوخي الحذر عند القيادة، وعدم لمس أعمدة الكهرباء في الشوارع عند سقوط الأمطار، وعدم التصوير في حالة حدوث البرق، وفصل الكهرباء عند تساقط الأمطار بشدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.