استمرار العمل بمد ساعات تشغيل المترو خلال أيام عيد الفطر المبارك

مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، قررت شركة مترو الأنفاق استمرار العمل بمد ساعات تشغيل قطارات الخطوط الثلاثة للمترو طوال إجازة عيد الفطر، وبالتالي ستستمر مواعيد التشغيل وفقا لجدول التشغيل المعمول به منذ بداية شهر رمضان، حيث يستمر العمل حتى الثانية من صباح اليوم التالي بدلا من الواحدة صباحا، وذلك بإجمالي 21 ساعة تشغيل يوميا بدلا من 20 ساعة.

مواعيد آخر قطار بالخطوط الثلاثة أيام عيد الفطر

ووفقا للجدول المعمول به في رمضان والذي سيستمر طيلة أيام العيد، من المقرر تحرك آخر قطار بالخط الأول من محطة البداية فى المرج الجديدة باتجاه حلوان في الساعة 12.50 بعد منتصف الليل، ويتحرك آخر قطار من محطة حلوان باتجاه المرج في الساعة 12.40، بحيث تنتهى آخر رحلة فى الاتجاهين فى الثانية بعد منتصف الليل.

وبالنسبة للخط الثاني، سيتحرك آخر قطار من محطة البداية فى شبرا الخيمة باتجاه المنيب في الساعة 1 صباحا، ويتحرك آخر قطار من محطة البداية فى المنيب باتجاه شبرا الخيمة في الساعة 1 صباحا.

وبالخط الثالث، تتحرك آخر رحلة من محطة البداية بالعتبة باتجاه الأهرام في الساعة 1.25 صباحا، وآخر رحلة من محطة الأهرام باتجاه العتبة 12.40 بعد منتصف الليل.

وبالتالي، يلتقى آخر قطار فى الخط الثالث مع آخر قطار بالخط الثانى فى محطة العتبة 1.25 صباحا، كما يلتقى آخر قطار فى الخط الأول مع آخر قطار بالخط الثانى فى محطة أنور السادات 1.30 صباحا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.