“استمتع بالإجازة”.. الأرصاد تتوقع حالة الطقس خلال 3 أيام

فرصة لمن يريد الاستمتاع بالإجازة الأسبوعية خارج المنزل، أن يستغل يومي الجمعة والسبت المقبلين في السفر والتنزه، إذ تقل فيهما البرودة الشديدة التي ضربت مصر منذ السبت الماضي، ولكن مع الحذر من تخفيف الملابس، لأننا ما زلنا في فصل الشتاء، ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بدءا من يوم الأحد.

وبحسب بيان لهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المُقبلة “الجمعة والسبت والأحد”، فإن مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال سيناء، وسلاسل البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد، تشهد يومي الجمعة والسبت، طقسًا مائلًا للدفء في ساعات النهار، وشديد البرودة في الليل، مع شبورة في الصباح وغيوم ورياح معتدلة.

حالة الطقس خلال 3 أيام في مصر

أما السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، والسواحل الشمالية الغربية، فستشهد خلال اليومين المقبلين، طقسًا معتدل نهارًا شديد البرودة في الليل، مع شبورة في الصباح وغيوم والرياح معتدلة.

"استمتع بالإجازة".. الأرصاد تتوقع حالة الطقس خلال 3 أيام 1

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس يوم الأحد المقبل، ستعود إلى البرودة مجددًا، إذ تنخفض الحرارة من 3 إلى 4 درجات مئوية، وبالتالي يصبح الطقس مائلا للبرودة في مناطق مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال سيناء وسلاسل البحر الأحمر، مع شبورة في الصباح، وأمطار متوسطة، ورياح معتدلة.

أما السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، والسواحل الشمالية الغربية، فستشهد يوم الأحد المقبل، طقسا مائلا للبرودة نهارًا شديد البرودة في الليل، مع أمطار متوسطة إلى غزيرة، وبالنسبة للرياح فستكون نشطة وتؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية، وفي شمال الصعيد يكون الجو معدلا نهارا شديد البرودة في الليل، وفي الجنوب دافئ نهارًا شديد البرودة ليلا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.