استمارة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية طلب فرصة عمل للعاطلين 2020

تقديم استمارة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية طلب فرصة عمل 2020، الخدمة المقدمة للباحثين عن العمل بهدف الاستفادة من الوظائف والقروض التي ستوفرها الوزارة مستقبلاً، كي يكون لهم الأولوية في الاستحقاق، ويمكن التسجيل في استمارة العاطلين عن العمل عبر اتباع التعليمات الإرشادات ومنها شروط وضوابط قبول الطلبات التي ترسل إلكترونياً من خلال الدخول على موقع الوزارة وبدء تسجيل البيانات.

أعلنت مصادر مطلعة، أنه قد تم فتح استمارة التسجيل للعاطلين عن العمل الاستشارية، وتتاح الخدمة خلال ساعات الدوام الرسمي، وتستقبل الخريجين وطلاب الدراسة المسائية والمحاضرين المجانيين، ولا يقبل طلبات التسجيل من طلاب الدراسة الصباحية كما جاء في الشروط، والتي نشرت بعضها على اربط استمارة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية طلب فرصة عمل 2020 .

استمارة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للعاطلين

تسجيل بيانات العاطلين عن العمل من الشرائح أو الفئات المشمولة وفق الضوابط والشروط، عبر رابط استمارة طلب فرصة عمل والتي يمكن الدخول عليها من الرابط المرفق، أو عن طريقة موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، ومن بين الأوراق المطلوبة في عملية التسجيل، هوية الأحوال المدنية أو رقم البطاقة الوطنية الموحدة، وبطاقة السكن، ووثيقة التخرج الدراسية وبطاقة التموين.

شروط تسجيل استمارة طلب فرصة عمل

يأتي سن المتقدم أو المتقدمة في بداية الشروط، ويكون للرجال من 15 وحتى 60 عام، والنساء من 15 وحتى 55 عام، ولا يقبل الطلب من طلاب الدراسة الصباحية، فيما يقبل تسجيل طلاب الدراسة المسائية بجانب الخريجين، ولا يجوز قبول طلب من لدية راتب رعاية، أو موظف حكومي.

استمارة طلب فرصة عمل

يتم الدخول على رابط استمارة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، لتسجيل البيانات في الاستمارة الإلكتروني بعنوان طلب فرصة عمل ثم إدخال البيانات بمجرد الموافقة على الشروط، وهناك مزايا من تسجيل البيانات وهي اولوية استحقاق فرص العمل والقروض التي تةفرها أو تعلن عنها الوزارة.

تحديث: استمارة العاطلين عن العمل محافظة نينوي هي من الاستمارات التي يمكن التقديم عليها لأبناء المحافظة، لتسجيل البيانات في خطوات بسيطة، وفق الآلية التي تم الإعلان عنها، وهي تختلف عن استمارة وزارة العمل المشار إليها بالحديث فيما سبق، وتسعى وزارة العمل لتقديم كافة سبل الدعم للمواطنين من جميع المناطق، لمساعدتهم على تحمل أعباء الحياة خاصة فئة الشباب من الباحثين عن فرص عمل مناسبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.