رابط استمارة منحة شمول الرعاية الاجتماعية لرعاية 600 ألف أسرة بالعراق

 استمارة منحة شمول الرعاية الاجتماعية، المقدمة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية من أجل تقديم يد المساعدة للأسر الأشد احتياجا بهدف المساندة على المعيشة لتحسين أوضاعهم والمقدرة على التعايش وسط الظروف الراهنة بالعراق، وذلك يتم من خلال لجان تعمل على الفرز بدقة عالية لمعرفة المستفيدين من منحة شمول الرعاية الاجتماعية بخلاف المستفيدين من منحة العاطلين بجميع محافظات العراق.

استمارة منحة شمول الرعاية الاجتماعية لرعاية 600 ألف أسرة

منحت وزارة التنمية والشؤون الاجتماعية منحة رعاية 600 ألف أسرة بالعراق من الأسر الفقيرة ممن لم يحصلوا على المنحة الطارئة للعاطلين التي يتم التسجيل عليها من خلال رابط التسجيل في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل بالعراق 2019شهرياً، ولهذا خصصت وزارة التنمية هذه المنح من أجل رفع مستوى العراقيين الأشد احتياجاً للمال.

رابط التقديم برنامج الرعاية الاجتماعية استمارة منحة شمول الرعاية

كيف أسجل في منحة الرعاية ؟ ، يمكن التقديم  على برنامج الرعاية الاجتماعية وملأ استمارة منحة شمول الرعاية لـ 600 ألف أسرة فقيرة بالعراق عبر رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وكل ما عليك هو تعبئة الاستمارة الإلكترونية بالبيانات، علماً بأن عليك التأني في فتح الموقع نظراً لأنه بطيء قليلاً من الضغط عليه من قبل المتقدمين.

وفي هذا الصدد أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أن شمول منحة الرعاية الاجتماعية ممن هم غير المستفيدين من منحة الطوارئ للعاطلين الذين تترواح أعمارهم من 18 إلى 30 سنة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. جبر يقول

    ليش الرابط ما يفتح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.