استمارة تقديم وزارة التجارة العراقية طلب دخول الخدمة المدنية

استمارة تقديم وزارة التجارة

رابط استمارة تقديم وزارة التجارة العراقية الإلكتروني، عاد للعمل بعد أن تعرض لعطب فني، ويمكن تحرير طلب دخول الخدمة المدنية للباحثين عن العمل، وشمل الإعلان عرض العنوان الوظيفي والدرجة التي سيتم التعيين عليها، وعدد المناصب الشاخرة لكل مسمى وظيفي، وكانت الوزارة نتيجة الزخم الذي حدث مع بداية استقبال طلبات التوظيف، قد عدلت من ألية التقديم لتكون من خلال إدخال بيانات المتقدم عبر استمارة التعيينات الإلكترونية.

دعت وزارة التجارة راغبي التعيين على ملاك الوظائف الشاغرة الموضح بيانها بالجدول أدناة، من ساكني جانبي الكرخ والرصافة ببغداد وكذلك جميع المحافظات، لشغل تعيينات فروع دائرة الرقابة المالية والتجارية، وفروع دائرة التخطيط والمتابعة، عن طريق ملئ استمارة طلب دخول الخدمة المدنية، والتي تم إطلاقها تحت مسمى رابط استمارة تقديم وزارة التجارة 2019، كذلك تم تحديد المستمسكات المطلوبة من التقدمين، والتي سترسل من خلال رابط التعيينات الإلكتروني.

رابط استمارة تقديم وزارة التجارة

التقديم متاح منذ صدور الإعلان عن الفرص الوظفية الموضح مسمياتها أدناة، وتم تحديد مدة 20 يوم لاستقبال طلبات شغل تلك الوظائف، وقد تم تعديل ألية التسجيل وإرسال الوثائق أو المستمسكات، لتكون من خلال رابط استمارة تقديم تعيينات وزارة التجارة العراقية 2019، بعد أن كانت العملية تتم في بداية الأمر على البريد الإلكتروني، وحول المستندات المطلوبة من المتقدمين فبيانها كمع هو مبين أدناة.

  • هوية الأحوال المدنية أو البطاقة الموحدة.
  • وثيقة الدراسة أو تأييد التخرج.
  • شهادة الجنسية
  • بطاقة السكن.
  • تأييد ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة.
  • شهادة تأييد الحشد الشعبي وذوي الشهداء أو ضحايا الإرهاب.
استمارة تقديم وزارة التجارة العراقية
استمارة تقديم وزارة التجارة العراقية

استمارة تقديم وزارة التجارة العراقية طلب دخول الخدمة المدنية 1

وظائف وزارة التجارة العراقية 2019

جدول وظائف وزارة التجارة العراقية للتعرف على المسمى الوظيفي والدرجة التي سيتم التعيين عليها، وكذلك عدد الفرص الوظيفية لكل وظيفية.

استمارة تقديم وزارة التجارة العراقية طلب دخول الخدمة المدنية
استمارة تقديم وزارة التجارة العراقية الوظائف الشاغرة

بلغ إجمالي عدد المناصب الوظيفية 161 وظيفة، والدرجات الوظيفية هي السادسة والسابعة والثامنة والتاسعة والعاشرة، كذلك البيانات المطلوبة وبعض الشروط أو الضوابط العامة يمكن التعرف عليها من خلال رابط الاستمارة الإلكترونية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.