رابط استمارة تعيين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 2019 الشروط العامة

تقديم استمارة تعيين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 2019 في العراق والتي تتم على إثر مجموعة من الشروط العامة، خلال الفترة التي تم تحديدها لاستقبال طلبات شغل التخصصات المتوفرة في كل دائرة على حدى من الدوائر التابعة للوزارة في بغداد والمحافظات، وتشمل كذلك تعيينات دائرة الحماية الاجتماعية، ودائرة ذوي الاحتياجات الخاصة وقد تم وضع شروط التقديم للشباب العراقي الراغب في تسجيل طلب الالتحاق بالوظيفية.

مواعيد تقديم استمارة تعيين وزارة العمل

يبدأ تقديم استمارة تعيين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من اليوم الأحد الموافق 29 من شهر ديسمبر 2019، علماً بان الوزارة أكدت على أن فترة استلام الطلبات تكون خلال ساعات دوام العمل الرسمية فقط، والتقديم إلكتروني من خلال الاستمارة الإلكترونية التقديم على تعيينات وزارة العمل على درجة الملاك وقد تم تخصيص العنوان الإلكتروني للاستمارة تحت مسمى ” http://176.241.95.134:7500″، وهو خلال هذه الساعات يشهد حالة كبيرة من الضغط مما تسبب في صعوبة الدخول عليه، وسينتهي التقديم في 9 يناير 2020.

شروط التقديم على وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

الشروط العامة التي من الواجب التعرف عليها قبل تسجيل طلب في استمارة تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أكدت على ضرورة أن يكون المتقدم عراقي الجنسية، ويتميع بالسمات الموضحة.

  • السن من 18 عام وحتى 45 عام.
  • أن تكون الشهادة التي سيتقدم بها لطلب التعيين على حركة الملاك معترف بها من الجهات الرسمية بالدولة.
  • ألا يكون قد حكم على مقدم الطلب في جناية مخلة بالآداب أو الشرف أو قضايا الفساد الإداري أو  المالي.
  • أن لا يكون قد عزل من وظيفة بأحد الجهات أو الوزارات الحكومية غير المرتبطة بوزارة العمل.
  • أن يجتاز الفحص الطبي  ويكون مؤهلاً نفسيا وبدينا للوظيفة.
  • تقديم الوثائق المطلوبة وستخضع لفحص صحة الصدور.

ويمكن التعرف على الاختصاصات من رابط استمارة التقديم على موقع الوزارة، ويجب مراعاة الفترة الزمنية المخصصة لاستلام طلبات التقديم ومواعيد فتح الاستمارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.