استمارة تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الجديدة عن توافر استمارة التعيينات الجديدة على حركة الملاك 2019 في جميع فروع المحافظات على مستوى دولة العراق، ويذكر أن تم إطلاق رابط استمارة التقديم على الموقع الرسمي الإلكتروني، لكي يتمكن الراغبين في التقديم للالتحاق بإحدى الوظائف المعلن عنها من التقديم.

وأشارت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أن من سيتم قبوله في الوظائف المعلن عنها سيكون من خلال المفاضلة بحسب البيانات المرسلة من قبل المتقدمين، مشيرة إلى أنه أهم شرط من شروط القبول أن يكون المتقدم مستوفي لكافة الشروط المطلوبة في الوظائف الجديدة حتى يتم المفاضلة بينها.

وأضافت وزارة العمل في بيانها أن مواعيد التقديم والتسجيل للطلبات على البوابة الإلكترونية سيكون خلال ساعات العمل الرسمية، مؤكدة أنه لن يكون الموقع متاح للتسجيل في أوقات العمل الغير رسمية .

استمارة تعيينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

وأوضحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أن الاختصاصات المطلوبة ويتم التقديم عليها سيكون من خلال موقع الاستمارة الإلكتروني وفق كل دائرة من الدوائر  التابعة للوزارة في كل محافظة من محافظات العراق، وأيضاً الهيئات التابعة للوزارة ومنها هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة وهيئة الحماية الاجتماعية.

وأضافت أن التقديم سيكون في خلال الفترة الممتدة ما بين 29 ديسمبر الجاري إلى 9 من شهر يناير المقبل خلال الأوقات الرسمية للعمل على الموقع الرسمي للوزارة، مؤكدة أنه على من يرغب في التقديم الدخول إلى البوابة الإلكترونية والإطلاع على الوظائف والشروط.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عمر علي حمزة يقول

    اتمنى ارسال رابط التقديم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.