استمارة تعديل وتصحيح تقديم قطع الأراضي السكنية وزارة الإسكان والإعمار

تعديل وتصحيح بيانات استمارة تقديم قطع الأراضي السكنية والتي أطلقتها وزارة الإسكان والإعمار والبلديات العراقية، لاستقبال طلبات تمليك قطع الأراضي للفئات المشمولة بالحجز من ذوي الإعاقة والعوائل المشمولة بشبكة الحماية الاجتماعية والفئات ذات الدخل العالي والفئات الأخرى، وقد فعلت الوزارة مؤخراً استمارة تعديل البيانات وأخرى التأكد من رفع المستندات وصحة البيانات المسجلة  من المواطنين على استمارة التقديم على قطعة أرض سكنية من جميع المحافظات.

شروط تسجيل البيانات للفئات المشمولة على استمارة تقديم قطع الأراضي السكنية 2020 مستمر حتى الآن ، وفق القرار الوزاري رقم 70 لسنة 2019، بعد إعلان وزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني مع انطلاق عملية التسجيل عبر الاستمارة الإلكترونية التي وضع رابطها على موقع الوزارة، وقد تم تحديث خدمات التقديم مؤخراً عبر تدشين روابط تعديل وتصحيح استمارة تقديم قطع الأراضي السكنية 2020.

استمارة تعديل بيانات تقديم قطع الأراضي السكنية

دعت وزارة الإعمار المواطنين المتقدمين على استمارة تقديم قطع الأراضي السكنية خلال الفترة الماضية، من جميعا الفئات المشمولة، بالدخول على رابط استمارة تعديل بيانات استمارة تملك قطعة أرض سكنية  2020، وذلك عم طريق الدخول برقم الاستمارة الإلكترونية واسم مقدم الطلب، ثم الضغط على فرز البيانات.

استمارة تعديل وتصحيح تقديم قطع الأراضي السكنية وزارة الإسكان والإعمار 1

استمارة تصحيح بيانات تملك الأراضي السكنية

الاستمارة الإلكترونية الثانية والتي تخص عملية التأكد من صحة البيانات المدخلة، والمستندات المرفوعة على رابط استمارة التقديم، وفي حالة وجدت بيانات مخالفة أو مستمسكات لم يتن رفعها، تستكمل العملية للحفاظ على فرصة المتقدين في الحصول على قطعة رض.

استمارة تعديل وتصحيح تقديم قطع الأراضي السكنية وزارة الإسكان والإعمار 2

رابط استمارة تقديم قطع الأراضي السكنية

تسجيل طلبات الحصول على قطعة أرض وفقاً لشروط التقديم الموضوعة على رابط استمارة التقديم على قطع الأراضي في جميع المحافظات لمن يرغب بالدخول وتقديم طلب، وعلية مراعاة قراءة الشرط والضوابط التي تخص كل فئة ويمكن التعرف عليها من خلال المرفق أدناة.

وبكل رابط من المرفقة بعالية شرح حول كل فئة على حدي والشروط الخاصة بها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.