استمارة الرعاية الاجتماعية راتب المعين المتفرغ 2019 موقع وزارة العمل

استمارة الرعاية الاجتماعية راتب المعين المتفرغ

إطلاق استمارة الرعاية الاجتماعية للتقديم على شمول راتب المعين المتفرغ 2019، من خلال معرف موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية “176.241.95.139:9876″، وذلك لبدء استقبال طلبات المواطنين راغبي التقديم على الاستمارة الإلكترونية للشمول، وفق الضوابط والشروط والمحددات العامة الواجب مراعاتها خلال عملية إدخال البيانات، والتي وضعت لتحديد من يشملهم الراتب، وحالات الاستحقاق وكيفية إدخال البيانات والمستمسكات المطلوبة لاستكمال إجراءات التقديم.

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية يشهد حالة من الضغط الكبير، جراء إقبال المواطنين على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة، وخاصةً بعد الإعلان عن إطلاق رابط استمارة الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ 2019، وبالفعل تم تدشين المعرف الإلكتروني لبدء الدخول على استمارة التسجيل لغرض الشمول بامتيازات ذوي الإعاقة لتسجيل البيانات وفقه ما هو مطلوب على الواجهة الرئيسية، ونظراً للضغط الكبير على موقع الوزارة الرسمي، سنضع لكم لينم معرف استمارة الرعاية الاجتماعية للتقديم لبدء تسجل البيانات، والتي هي متاحة على مدار 24 ساعة من أي هاتف ذكي أو حاسب ألي، أي أنه لا يشترط التوجه لاحد المكاتب الوزارة أو فروع إدارة هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة.

معرف استمارة الرعاية الاجتماعية لراتب المعين

أطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خدمات التسجيل الإلكتروني في رابط استمارة الرعاية الاجتماعية، تحت اسم معرف استمارة الشمول براتب المعين المتفرغ للاستفادة من مميزات ذوي الإعاقة، وقد وضعت بعض التعليمات أو الملاحظات الهامة، والتي يجب العناية بها خلال مراحل أو خطوات التسجيل الإلكترونية المبينة فيما بعد.

استمارة الرعاية الاجتماعية راتب المعين المتفرغ 2019 موقع وزارة العمل 1
استمارة راتب المعين المتفرغ 2019

ضوابط تسجيل استمارة طلب معين

أشارت هيئة رعاية ذوي الإعاقة لبعض الضوابط لمن يرغب في التقديم على امتيازات الشمول براتب المعين المتفرغ كمع هو مبين أدناة.

  • الراتب سيكون وفق القانون الصدر تحت رقم 38 لعام 2013، بالمادة رقم 2/19، والذي يخص المعين وليس المعاق.
  • يشترط أن يكون معاك معين واحد فقط، ولا يجوز للمعين إعانة اكثر من معاق.
  • يتم إبلاغ الهيئة في حالة وفاة المعاق بشكل فوري، وفي حالة التقاعس يحمل المعين مسئولية إعادة المبالغ التي صرفت له عقب الوفاة.
  • لا يجب للمعين المتقدم على طلب الحصول على الراتب، أن يتقاضى أي رواتب أخرى من أي جهة حكومية.

مراحل التسجيل تمر بالدخول على الرابط الموضح بعالية ثم البدء في تحديد حالة الطلب المقدم، وإدخال البيانات الأساسية.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ديانا جمال محمد خلف يقول

    تم تسجيلي ولكنني لم احصل على استمارة التي تحتوي رمزي الخاص كيف لي ان احصل الاستمارة الخاصة بي والتي تحتوي على رمز النظام مع الشكر الجزيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.