استقبل تردد قناة اليرموك الاردنية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة اليرموك، ازداد البحث كثيرا عن تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، حيث يتابع أحداث المسلسل الكثيرون من مصر والدول العربية، فقناة اليرموك من أفضل القنوات الموجودة على القمر الصناعي نايل سات والتي تقوم بعرض الكثير من المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبير، ومن المتوقع أن يحقق المؤسس عثمان على نسبة مشاهدة عالية، وخلال السطور التالية نستعرض عليكم تردد قناة اليرموك.

 قناة اليرموك الاردنية

قناة اليرموك قناة أردنية، ومن أفضل ما يميز قناة اليرموك عرضها لأبرز المسلسلات التركية الناجحة التي تقوم بدبلجتها للغلة العربية، فقناة اليرموك استطاعت أن تحقق شهرة واسعة منذ أن بدأت في عرض المسلسلات التركية ومن أبرز المسلسلات التي عرضت عبر شاشتها مسلسل قيامة أرطغرل ويعتبر مسلسل المؤسس عثمان هو استكمالا لقيامة أرطغرل.

تردد قناة اليرموك الفضائية

تحرص قناة اليرموك على اختيار الافضل والأنسب من المحتوى التي تعرض عبر شاشتها، وهذا الأمر ساعد قناة اليرموك كثيرا في تحقيق شهرة كبيرة في الشرق الاوسط، فهي قناة إخبارية ثقافية ترفيهية تعرض محتوى متنوع ويتناسب مع جميع الفئات العمرية، واختارت قناة اليرموك عرض المسلسل التركي المؤسس عثمان عبر شاشتها ليكون هو أيضاً سبب في شهرتها.

تردد قناة اليرموك الفضائية

تعرض حلقات المسلسل التركي المؤسس عثمان عبر قناة اليرموك يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والأردن، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، ويمكنكم متابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان على قناة اليرموك.

التردد 12687
 الاستقطاب أفقي
 معدل الترميز 27500
معامل الخطأ  3/4

مسلسل المؤسس عثمان يستكمل أحداث مسلسل قيامة أرطغرل وبدأت أولى الحلقات بموت أرطغرل وتولي ابنه الثالث والأخير عثمان حكم الدولة العثمانية، ويتناول المسلسل الكثير من المؤمرات التي تعرضها لها عثمان من أجل الأستيلاء على الحكم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.