استقبل تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد العارضة للحلقة الخامسة من مسلسل المؤسس عثمان

قناة الفجر الجزائرية، يزداد البحث فيا لوقت الحالي عن تردد قناة الفجر الجزائرية العارضة للمسلسل التركي الضخم المؤسس عثمان الذي يعرض عبر شاشتها يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وينتظر الكثيرون من عشاق  ومتابعي المؤسس عثمان أحداث الحلقة الخامسة التي سيحدث فيها الكثير من الأحداث المشوقة  والرائعة.

قناة الفجر الجزائرية

في الوقت الحالي أصبحت قناة الفجر الجزائرية من اكثر القنوات التي يتم البحث عنها، بعد أن قامت القناة بعرض الحلقات الأربعة الأولى من المسلسل التركي المؤسس عثمان والذي استطاع ان يخطف الأنظار له، فالمسلسل يتناول الكثير من الأحداث التاريخية التي وقعت في الدولة العثمانية في عهد المؤسس عثمان الذي تولى العرش بعد وفاة أبيه أرطغرل وتعرض للخيانة والمكايد لانتزاع العرض منه وكلها انتهت بالفشل.

تردد قناة الفجر الجزائرية العارضة للمسلسل المؤسس عثمان

قناة الفجر قناة جزائرية تم بثها في الفترة الأخيرة ولكنها استطاعت أن تحتل مكانة متميزة بين القنوات الأخرى، واختارت عرض المسلسل التركي الرائع المؤسس عثمان لكي تزيد شهرتها ونجاحها، فهي قناة مجانية مفتوحة متنوعة وتعرض الكثير من البرامج الشقية والهادفة، ويمكن متابعة قناة الفجر عبر القمر الصناعي نايل سات، وإليكم التردد الخاص بقناة الفجر.

التردد القمر معامل التصحيح الاستقطاب
10922 نايل سات 5/6 عمودي
12130 ياه سات 5/6 عمودي

وبذلك نكون قدمنا لزوارنا الأعزاء تردد قناة الفجر الجزائرية العارضة للمسلسل التركي الضخم المؤسس عثمان، ونتمنى للجميع متابعة ممتعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.