استقبل تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد لمتابعة الحلقة السادسة من المؤسس عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد، يترقب جمهور المسلسل التركي المؤسس عثمان الذي يعرض حاليا عرض الحلقة السادسة من المسلسل  عبر قناة الفجر الجزائرية الجديدة، فاختارت قناة الفجر أن تكون واحدة من القنوات التي تعرض المسلسل الضخم المؤسس عثمان، وهو الذي يتناول أحداث الدولة العثمانية بداية من تأسيسها والحروب التي خاضتها الدولة العثمانية، لذلك نقدم لكم تردد قناة الفجر الجزائرية.

قناة الفجر الجزائرية الجديد

قناة الفجر الجزائرية انطلقت خلال الفترة الأخيرة وحققت شهرة واسعة جدا بين القنوات الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة مجانية تبث محتواها على مدار اليوم دون توقف أو تشفير، وازاد البحث عن التردد الخاص بقناة الفجر الجزائرية الناقلة للمسلسل التركي المؤسس عثمان والذي تصدر عمليات البحث دائما، وقد حقق المسلسل شهرة كبيرة وحصل على نسب مشاهدة عالية، وهو استكمالا للمسلسل التركي قيامة أرطغرل.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة للمؤسس عثمان

اختارت قناة الفجر الجزائرية ان تكون واحدة من القنوات المهمة على النايل سات فقررت عرض المسلسل الاكثر شهرة والذي يتابعه عدد كبير في الشرق الأوسط المؤسس عثمان، الذي يجسد دور المغازي عثمان المسلسل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، وإليكم تردد قناة الفجر الجزائرية.

معامل التصحيح التردد القمر الصناعي
5/6  عمودي 10992 النايل سات
5/6 عمودي 12130 ياه سات

يعرض مسلسل المؤسس عثمان حصريا على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء في الاسبوع الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وتعرض الحلقة على الفجر الجزائرية يوم الخميس والإعادة يوم الجمعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.