“استقبل الآن” طيور الجنة بدون إيقاع تردد جديد 2020 بجودة عالية وبدون تقطيع بصورة واضحة وصوت نقي

تعد قناة طيور الجنة الجديدة بدون إيقاع 2020 من أبرز القنوات الفضائية التي يبحث عنها الكثير من الأمهات والآباء في كل مكان، وتبث قناة طيور الجنة العديد من البرامج المميزة للأطفال وأبرز أغاني الأطفال والأناشيد المميزة التي تعمل بدورها على غرس كافة المبادئ والقيم التي نرجو أن تكون في أطفالنا الصغار جميعاً، وما تفعله تلك القناة من غرس للمبادئ السلامية والقيم والصفات الحميدة في الأطفال جعلها من أبرز الفنوات الفضائية على مستوى العالم العربي الموجهة للطفل العربي، من خلال السطور التالية نستعرض لكم طيور الجنة بدون إيقاع تردد جديد وفقاً لآخر تحديثات مارس 2020.

طيور الجنة بدون إيقاع

  • إلى كل محبي الأناشيد والأغاني بدون إيقاع وموسيقى، يمكنك الآن استقبال طيور الجنة بدون إيقاع عبر القمر الصناعي النايل سات أو من خلال ستقبال القناة على العرب سات أو القمر الصناعي بدر.
  • فقد عُرفت قناة طيور الجنة بأنها واحدة من روّاد قنوات الأطفال في العالم العربي، واستطاعت أن تحفر لنفسها مكانة مرموقة ومتميزة، لتكون أيقونة في مجال الإعلام.
  • تأسست قناة طيور الجنة في عام 2008 في 25 يناير، والمقر الرسمي لها الأردن، وهي لمالكها خالد مقداد.
  • ومن أسهر أغانيها وأناشيدها المميزة كل من كليب أمي تكرم عينها، وأنشودة صلى الله على محمد، وكليب شاور شاور، وكليب وقت الصلاة.

تردد قناة طيور الجنة بدون إيقاع 2020

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11315  عمودي 27500  3/4
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.