استعلم صلاحية إقامة وافد برقم الهوية عبر بوابة أبشر السعودية ABSHER 1441-2019

أطلقت بوابة أبشر الإلكترونية عدد من التحديثات الهامة عبر موقعها الإلكتروني حتى تتماشي مع التغيرات الجديدة التي تشهدها بعض الخدمات المقدمة من قبل الوزارات السعودية المختلفة، وكانت أبرز التحديثات الجديدة تلك المتعلقة بوثائق السفر والجوازات والتي أصبحت تشمل جميع الأمور المتعلق باستخراج الجوازات والاستعلام عن كافة الوثائق والأوراق بأبشر الجوازات السعودية واستقدام العمالة من الخارج.

بوابة أبشر الإلكترونية

كما تقدم بوابة أبشر الإلكترونية التي أطلقتها الحكومة السعودية تماشيًا مع رؤيتها الشاملة نحو 2030 التي يتبناها الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة، مثل كافة الأمور المتعلقة مع وزارة الداخلية والتي تعتبر الأكبر مثل الأحوال المدنية وخدمات المرور وتراخيص المركبات ونقل ملكيتها وأحوال السجل الدني والرقم القومي ورقم الهوية وغيرها.

اقرأ أيضًا:

رابط التسجيل ببوابة أبشر

ويمكنك الآن الحصول على حساب جديد ببوابة أبشر الإلكترونية أتاحته المنصة إلكترونيًا من خلال رقم الهوية أو رقم السجل الخاص بك تم تسجيل كافة البيانات الخاصة بك، حتى تتمكن من الدخول والحصول على كافة الخدمة من خلال الرابط: https://www.absher.sa/portal/landing.html، واختيار قسم الأفراد.

خدمات صلاحية إقامة وافد

كما تهتم بوابة أبشر بتوفير خدمة الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد ونقل الكفالة واستقدام العمالة وتجديد الهوية وصلاحيتها، كما تقدم بوابة الأعمال كافة الخدمات الخاصة بالشركات والتخليصات الحكومية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.