استعلم الآن عن فاتورة الكهرباء الشركة السعودية وموقف تسويات الفاتورة الثابتة 1441

أنهت الشركة السعودية للكهرباء، استعداداتها لإصدار فواتير شهر مايو للمشتركين خلال الساعات المقبلة، بالتزامن مع تطبيقها القرار الملكي بإجراء بعض التسويات والخصومات والسداد الآجل للفواتير خلال الفترة المقبلة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة، لرفع المعاناة عن المواطنين وعن المنشآت، ووصلت نسبة الخصومات إلى ما يقارب الـ 50% مع تأجيل سداد بعض الفواتير لمدة تصل لـ 6 أشهر.

لا تسوية ختامية للفاتورة الثابتة

يأتي هذا في الوقت الذي أكدت فيه الشركة السعودية للكهرباء، خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغرى تويتر، بأنها لن تجري تسوية ختامية في نهاية العام الجاري لمشتركي الفاتورة الثابتة المستمرين في الالتزام بالسداد، لافتة إلى أن فارق الاستهلاك الفعلي للملتزمين سيتم جدولته على مدار الـ12 شهراً المقبلة.

استعلام فاتورة الكهرباء الشهرية ومعرفة قيمة الاستهلاك عبر الشركة السعودية للكهرباء se.com.sa

إمكانية دفع قيمة الفاتورة الثابتة شهريًا

كما أتاحت الشركة السعودية للكهرباء، إمكانية دفع قيمة فاتورة ثابتة شهريًا من خلال حساب متوسط ‏الاستهلاك الشهري خلال الـ12 شهراً الماضية، على أن يتم اعتماده خلال الـ 12 شهر المقبلة، بينما يتم تصفية الفاتورة في نهاية العام إذا زادت عن قيمة المبالغ التي تم تسديدها من قبل المشترك على مدار تلك الشهور أو مدار العام.

استعلام قيمة الفاتورة وسدادها إلكترونيًا

ومن ناحية أخرى، أتاحت الشركة السعودية للكهرباء، خدمة استعلام قيمة الفاتورة شهريًا إلكترونيًا مع إمكانية السداد من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء.
  • تسجيل رقم المشترك المكون من 13 رقم.
  • اختيار نوع العداد.
  • الضغط على عرض الفاتورة.
  • النقر على سداد الفاتورة مرتين.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.