استعلام نتائج امتحانات الفصلية نظام نور الابتدائية والمتوسطة والثانوية 1441 وخطوات الاستعلام

موقع نور التعليمي فتح أبوابه لـ الاستعلام عن نتائج الامتحانات برقم الهوية. بهذا يستطيع التلاميذ والتلميذات أو حتى أولياء أورهم في جميع الصفوف الدراسية في السعودية الدخول من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب 1441 برقم الهوية. والحصول على نتائج الطلاب السعوديين بكل سهولة.

يأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة التعليم السعودية ظهور نتائج الطلاب لسنة 1441 لـ المرحلة الابتدائية يوم أمس الأحد الموافق الثلاثين من شهر ديسمبر.

وزارة التعليم السعودية: قريبًا سنعلن عن نتائج المتوسطة والثانوية على نظام نور

وتواصل الإدارة الخاصة بالاختبارات عملها تمهيدًا لـ الاعلان عن نتائج المرحلة المتوسطة وكذلك المرحلة الثانوية بعد الانتهاء من جميع اجراءاتها. مشيرة إلى أن موعد اعلان نتائج المتوسطة والثانوية لن يتأخر عن آخر يوم لدوام الموظفين.

الخطوات الصحيحة لـ الاستعلام عن نتائج نظام نور 1441 برقم الهوية

تستطيع عمل الاستعلام عن نتائج نظام نور الشهرية 1441. أو يمكنك عمل الاستعلام عن نتائج نظام نور 1441 الفصلية من خلال قراءة الموضوع التالي

طريقة استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية والسجل المدني noor results moe gov Sa.

الاستعلام عبر نظام نور بالسجل المدني فقط

(1) – لـ الاستعلام عبر نظام نور بالسجل المدني ومعرفة النتائج ولا ان تقوم بالدخول الى نظام نور عبر الرابط التالي : https://noorresults.moe.gov.sa/ .

رابط شهادات نور 1441
رابط شهادات نور 1441

(2) – أدخل رقم الهوية وهي الخانة الأولى، ثم بعد ذلك أدخل رمز التحقق. و هو عبارة عن مجموعة من الارقام و التي علي ان تقوم بادخالها للتأكد من قيام المستخدم بذلك و ليس احد برامج الاختراق.

رابط شهادات نور 1441
رابط شهادات نور 1441

(3) انقر على زر ابحث.

رابط شهادات نور 1441
رابط شهادات نور 1441

( 4 ) من المفترض ان تظهر لك نتائج مراحل التعليم في المملكة العربية السعودية. أي سيظهر لك نتائج المرحلة المتوسطة 1441. وكذلك سيظهر لك نتائج المرحلة الثانوية 1441 .

(5) في حالة اذا لم تتمكن من استلام بيانات الحساب عليك ان تقوم بالتواصل مع مدرسة الطالب لكي تحصل على البيانات المضبوطة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.