استعلام معاش الضمان شهر ذو القعدة 1440 برقم السجل عبر mlsd.gov.sa

نتابع من خلال موقعنا استعلام معاش الضمان شهر ذو القعدة حيث قامت وزارة العمل بالمملكة اليوم، بصرف وإيداع مستحقات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر شوال وذو القعدة 1440 وقد تم التأكيد، في وقت مسبق على أن التقديم والاستعلام عن معاش الضمان إلكترونياً، ولم يتم تحديد وقت معين للصرف كما هو المتبع مع المساعدة المقطوعة، أن يتم صرف معاشات الضمان الاجتماعي للمستفيدين من الضمان، وقد تم التأكيد على انه يمكن الاستعلام عن راتب الضمان برقم الطلب أو رقم السجل المدني.



استعلام معاش الضمان شهر ذو القعدة 1440

يتم صرف معاشات الضمان بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة عند التسجيل كما هو المعتاد مع كافة برامج الضمان الاجتماعي، ومن بين تلك الشروط ما يلي:



  1. امتلاك حساب بنكي مفعل.
  2. إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح مثل (بيانات الأسرة، العائل، الدخل، البيانات الشخصية).
  3. إرفاق المستندات والأوراق المطلوبة مع ضرورة مطابقة البيانات الموجودة على الموقع بالبيانات الموجودة في الأوراق الرسمية.

يمكن الاستعلام عن معاش الضمان لشهر ذو القعدة 1440 برقم السجل من خلال موقع وزارة التنمية والعمل السعودية.

استعلام راتب الضمان شهر ذو القعدة 1440 برقم السجل
استعلام معاش الضمان شهر ذو القعدة 1440 برقم السجل

متى ينزل راتب الضمان الاجتماعي 1441



تم سحب تأدية معاش الضمان شوال ذو القعدة اليوم الخميس الموافق 4 يوليو 2019 ولمعرفة قيمة الصرف، أكدت الوزارة على ضرورة تسجيل الدخول لموقعها الرسمي على الإنترنت والاستعلام برقم الضمان أو السجل، وكانت الوزارة قد نوهت على موعد صرف راتب الضمان، الاجتماعي للشهور السابقة والتالية وهذا جدول بموعد صرف راتب الضمان الاجتماعي 1440

متى ينزل راتب الضمان 1441
متى ينزل راتب الضمان 1441

تحديث بيانات مستفيدي الضمان

يمكن من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل التقديم على المساعدة المقطوعة والاستعلام عنها، أيضا يمكن استعلام معاش الضمان شهر ذو القعدة أو تحديث بيانات مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي، فهذه تعتبر ضمن الخدمات التي يقدمها البرنامج للتسهيل على المستفيدين، ويجدر التنويه أن أخر الدفعات التي تم صرفها كانت في شهر جمادى الأخر 1439، وقد بلغ عدد مستفيدي الضمان من الجنسين 930 ألف فرد ويبلغ إيداع إجمالي ما يتم صرفه شهريا  1.93 مليار ريال سعودي.



قد يعجبك ايضا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد