استعلام عن نطاق المؤسسة برقم الإقامة العامل الكترونيًا من خلال وزارة العمل السعودية

الكترونيًا يمكن الدخول علي موقع وزارة العمل السعودية، من أجل الاستفادة من خدمة استعلام عن نطاق المؤسسة، وذلك لمعرفة لون نطاق احمر او اخضر برقم الاقامه بشكل الكتروني، فدائما ما يبحث المواطنين والمقيمين عن هذه الخدمة للتعرف على قوة المنشأة في السوق السعودي، وذلك من أجل معرفة نطاق المنشأة برقم الإقامة بشكل الكتروني.

جميع الخدمات الالكترونية المقدمة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية جميعها مجانية لكي يستفيد منها اكبر عدد من المواطنين والمقيمين بالأراضي الحجازية، وذلك من اجل انجاز كافة المهام الحكومية بشكل إلكتروني بدلا من الذهاب إلى مقرات مكاتب العمل المنتشرة في العديد من المناطق علي مستوي المحافظات.

استعلام عن نطاق المؤسسة

نوضح لمتابعي موقعنا الاخباري خطوات استعلام عن نطاق المؤسسة احمر او اخضر حتى نسهل الأمر على جميع المًستعلمين عن هذه الخدمة الإلكترونية التي توفرها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على موقع الالكتروني.

  1. البحث عن موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسجيل دخول.
  2. اختيار خدمة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل.
  3. كتابة رقم الإقامة، أو رقم الحدود أو رقم جواز السفر.
  4. اختيار الجنسية.
  5. النقر على كلمة بحث.
  6. في ثواني سوف تظهر لك جميع البيانات المتعلقة بالمؤسسة.

كما يوفر موقع وزارة العمل الاستعلام عن موظف وافد حتى يتمكن صاحب العمل من الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بالوافدين الجدد بشكل الكتروني، حيث تأتي هذه الخدمات الالكترونية لكي توفر الوقت والجهد على جميع المستخدمين للبوابة الالكترونية لوزارة العمل على شبكة الانترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.