استعلام عن صلاحية إقامة عامل وافد 1441 وتاريخ انتهائها وهوية مقيم عبر أبشر للجوازات

تتوفر الآن خدمة الإستعلام عن صلاحية إقامة وافد الى المملكة العربية السعودية برقم الإقامة القديم فقط من على المتصفح أبشر للجوازات والخدمات الإلكترونية و الاستعلامية، وقد تم انشاء منصة أبشر الإلكترونية من قبل حكومة المملكة العربية السعودية وذلك حتى توفر على الوافدين والمتواجدون على الأراضى السعودية كافة الوقت والجهد الذى يتسبب فى مشاكل كثيرة للوافدين والذى قد يؤدي بهم الى حاله من الكسل للذهاب لمكان الإستعلام والذى قد يتسبب فى مشاكل كثيرة للوافدين تؤدى اى التأخير عن تجديد الإقامة ودفع غرامات ليست بالهينة او يتم ترحيلة من المملكة العربية السعودية وترك عمله. أصبحت منصة ابشر الإلكترونية من أكبر وأشهر المنصات الإلكترونية التى يتم البحث فيها للاستعلام عن خدمات عديدة لذالك لاقت شهرة على نطاق واسع بين كل المتواجدون على الأراضى السعودية وذلك لسهوله استخدام المنصة، ونوضح لكم من خلال هذه المقالة عبر موقعنا “اليوم الإخباري” خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة، فتابعونا.

الإستعلام عن صلاحية الإقامة

تعتبر خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة من أكثر الخدمات الإلكترونية الجديدة التى لاقت استحساناً بين الوافدين الى المملكة العربية السعودية وذلك لأنها توفر كثير من الوقت والجهد وأيضا توفر على الوافد أن يلجأ إلى دفع اى غرامات.

خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة

نوضح لكم خطوات الإستعلام عن صلاحية إقامة وافد من خلال المتصفح ابشر عبر الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على موقع ابشر.
  • اختيار بند الاستعلام عن إقامة وافد.
  • كتابة رقم الاقامة القديم.
  • كتابة الرمز الظاهر  والضغط على على تم او بحث فتظهر كافه البيانات والمعلومات الخاصة بالإقامة التى تخص الوافد عن إقامته ومعاد انتهائها.

أبشر للجوازات

تتواصل منصة أبشر مع ملايين المواطنين عبر قنوات مختلفة مثل موقعها الإلكتروني الرسمي وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة وتويتر، وهذا لكي تقدم كافة خدماتها بكل سهولة لكافة المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية وتُسهل عليهم، ومن أبرز الخدمات المقدمة خدمات الإستعلام عن صلاحية الإقامة والمخالفات المرورية ورقم الحدود والبصمة وغيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.