استعلام عن تغيب عامل وافد من خلال الموقع الرسمي لمكتب العمل السعودي

حتي لا يتعرض اي شخص الى عقوبة التغيب عن العمل يجب عليك الدخول علي رابط خدمة استعلام عن تغيب عامل وافد والتي تعتبر من الخدمات الالكترونية التي توفرها وزارة العمل السعودي علي موقعها الالكتروني، حيث يمكن بكل سهولة الدخول علي رابط خدمة استعلام عن وافد من أجل التعرف علي تفاصيل بلاغ الهروب والتغيب عن العمل بشكل الكتروني.

وزارة العمل السعودية هي الوحيدة التي توفر الاستعلام عن وافد هارب بشكل إلكتروني، وذلك من أجل تقديم بلاغ هروب إلى الوافدين الجدد الذين لم يحضروا في أوقات العمل الرسمية و المتغيبين عن عملهم، لذلك يضطر أصحاب الأعمال بتبليغ الجهات المعنية لرفع المسئولية عنهم لكي يتعرفوا علي سبب غياب هؤلاء العمال عن عملهم.

استعلام عن تغيب عامل وافد

سنوضح لمتابعي موقع اليوم الاخباري طريقة الاستعلام عن بلاغ الهروب برقم الاقامة، وذلك حتى يتمكن أصحاب الأعمال من الاستعلام عن رقم الحدود أو برقم الإقامة أو رقم جواز السفر، من خلال الخطوات الموضحة لكم عبر النقاط التالية.

  1. الدخول على بوابة وزارة العمل السعودي
  2. اختيار خدمة ١ الاستعلام عن موظف وافد.
  3. كتابة رقم الاقامة بشكل صحيح.
  4. كتابة رمز التحقق.
  5. الضغط على كلمة عرض.

بعد الانتهاء من ادخال جميع البيانات في خدمة استعلام عن تغيب وافد، سوف تظهر جميع البيانات المراد البحث عنها في خدمة الإستعلام عن بلاغ هروب عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسجيل دخول، والذي يوضح للمًستعلمين إمكانية الاستعلام عن تغيب عامل بشكل إلكتروني دون أن يذهب الشخص الى مقرات مكاتب العمل المنتشرة في العديد من المناطق علي مستوي جميع المحافظات السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.