استعلام عن تسديد رسوم الإقامة برقم الإقامة إلكترونيًا

برقم الإقامة يمكن الاستفادة من خدمة استعلام عن تسديد رسوم الإقامة، عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية وذلك من اجل الاستعلام عن صلاحية اقامة وافد في الجوازات السعودية، حيث سنرفق لجميع الوافدين الجدد وكذلك المقيمين بالأراضي الحجازية رابط خدمة الاستعلام عن دفع رسوم تجديد الإقامة وذلك حتي يتمكن الجميع من معرفة موعد انتهاء الإقامة بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى فروع الجوازات المنتشرة علي مستوي جميع المحافظات.

تعتبر خدمة استعلام عن تجديد اقامة وافد الجوازات من الخدمات الالكترونية التي يهتم بها كل مواطن أو مقيم بالسعودية وذلك من اجل تسديد رسوم تجديد الإقامة عن طريق النت دون أن يذهب أي شخص لمصلحة الجوازات التابعة للوزارة.

استعلام عن تسديد رسوم الإقامة

يمكن لجميع المقيمين والوافدين في المملكة العربية السعودية متابعة شرح خطوات الاستعلام عن تسديد رسوم الإقامة عبر النقاط التالية وذلك من اجل رسوم تجديد الإقامة وكذلك رسوم رخصة العمل في السعودية.

  • الدخول علي موقع أبشر الجوازات الخدمات الالكترونية من ثم.
  • كتابة اسم المستخدم والرقم السري من ثم النقر علي أيقونة تسجيل.
  • اختيار خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة من ثم.
  • تعبئة جميع البيانات في الحقول الفارغة من ثم النقر علي أيقونة عرض.
  • سوف تظهر لك كافة تفصيل خدمة الاستعلام عن تسديد رسوم تجديد الإقامة.

كما يوفر موقع وزارة الداخلية السعودية الرسمي الخدمات الالكترونية أيضا لجميع المتعاملين معه إمكانية الاستعلام عن رصيد المدفوعات الحكومية الجوازات مكتب العمل حيث تهدف هذه الخدمات من اجل إنهاء مصالحهم الخاصة بسهوله دون تعب للموظف أو طالب الخدمة في الحكومة في اسرع وقت ممكن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.