استعلام عن المقطوعة برقم الهوية: أسرع طريقة لمعرفة رصيد الضمان الاجتماعي محرم 1441

استعلام عن المقطوعة برقم الهوية شهر محرم 1441، أعلنت وزارة الضمان الاجتماعي انه سوف يتم صرف المساعدات المقطوعة لجميع المستفيدين شهر سبتمبر الجاري خلال أيام قليلة وسوف يتم إيداع الأموال في الحسابات البنكية لجميع المستفيدين الذين قاموا بالتقديم من قبل وتمت المواقفة عليهم، ومن المعروف أن المقطوعة يتم صرفها لمرة واحدة أو عدة مرات خلال عام واحد وذلك وفقا للقوانين الموضوعة وحالة المستفيد من الدعم المالي.



استعلام عن المقطوعة برقم الهوية، تم إيداع ما يقارب من 2 مليار ريال سعودي في معاشات الضمان الاجتماعي لجميع الأسر المستفيدة والتي قامت بالتسجيل في برنامج المساعدات المقطوعة. كما اعلن وكيل وزارة الضمان الاجتماعي ( المهندس إبراهيم بن يوسف المبارك) أن هذه المبالغ المالية جاءت كنتيجة وكمراعاة لاحتياجات الأسر الفقيرة والمستحقة والأشد فقرا بمناسبة عيد الفطر المبارك. من اجل سد احتياجاتهم وتقديم الدعم الكامل لهم. وقام بالتنوية انه يمكنكم الدخول إلي موقع وزارة العمل السعودية والاستعلام عن الدفعات المالية ومتابعة الحسابات البنكية للتأكد من نزول الدفعات المالية الحالية.

استعلام عن المقطوعة برقم الهوية



استعلام عن المقطوعة برقم الهوية، من اجل الاستعلام عن المساعدات المقطوعة بطريقة سريعة  يجب الدخول إلي موقع العمل السعودي وإدخال رقم الهوية وكود التحقق والضغط علي استعلام سوف يتم فتح الحساب وعرض النتائج. يجب عليكم الدخول إلي صفحة الحسابات البنكية والدفعات المالية الحالية أو المستحقة والتأكد منها. في حالة عدم نزول الدفعات يمكنكم الاتصال علي الخط العاجل 19911 أو تقديم تظلم بطلب صرف الدفعات وخطاب شامل عن الحالة الاجتماعية إلي وزارة العمل والضمان الاجتماعي.

استعلام عن المقطوعة برقم الهوية
استعلام عن المقطوعة برقم الهوية

استعلام عن المقطوعة برقم الطلب

في حالة الاستعلام عن المقطوعة برقم الطلب يمكنكم الاتصال علي الخط العاجل وتقديم رقم الطلب سوف يقوم احد مسئولي خدمة العملاء بالرد علي استفساراتكم وتحديث البيانات الخاصة بكم وعمل استعلام عن حالة الطلب. ومعرفة حالة الطلب بالقبول والرفض. كل هذا سوف يتم في خلال دقائق بسيطة يمكنكم معرفة كل حالات الاستحقاق وعدم الأهلية من خلال هذه الخدمة. خدمة الخط العاجل مفعلة لمدة  24 ساعة علي مدار اليوم وسوف يقوم مندوب خدمة العملاء بالرد عليكم في أي وقت.



قد يعجبك ايضا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد