استعلام صلاحية الاقامة عبر بوابة أبشر وتجديد هوية المقيم للزائر والوافد

يبحث جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية عن صلاحية الإقامة، صلاحية الإقامة هي أحد الوسائل الجديدة في المملكة العربية السعودية التي أنشأتها وزارة الداخلية السعودية للوافدين من أجل الإستعلام عن صلاحية الاقامة، الاستعلام عن صلاحية الإقامة وتجديدها إلكترونيا من خلال الدخول عبر موقع أبشر الإلكتروني للجوازات، من خلال رقم الإقامة ورمز التحقق.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة

يبحث الكثير عن خدمة الاستعلام عن صلاحية اقامة عامل وافد وهي ضمن الخطة الموضوعة التي تقوم المملكة بتقديمها في رؤية المملكة 2030، كما وتعتبر من الخدمات الكبرى التي يبحث عنها جميع المواطنين والتي اشتملت التقنيات الحديثة والمتطورة في هذا المجال، ويتم الاستعلام من خلال بوابة أبشر للجوازات من خلال الخطوات التالية:

  1. زيارة البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة الداخلية أبشر.
  2. ثم قم بالدخول إلى الاستعلام الإلكترونية ثم الاستعلام عن صلاحية الإقامة.
  3. إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح ثم قم بإدخال رمز التحقق.
  4. ثم قم بالضغط على تبويب من أجل البحث عن موعد انتهاء إقامة وافد أو الاستعلام عن موعد تجديد إقامة العامل الوافد برقم الإقامة، لعدم حدوث أي مخالفات.
قد يهمك

رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة وموعد انتهائها من خلال موقع أبشر
رابط الاستعلام والفحص عن صلاحية الاقامة عبر بوابة أبشر 1441 عبر السجل المدني

تجديد هوية عبر موقع أبشر

تجديد هوية مقيم نظام أبشر الجوازات، طالبة وزارة الداخلية بضرورة تجديد هوية مقيم، كما حذرت وزارة الداخلية من إيقاف خدمات الكفيل حال عدم تجديد هوية المقيم عن طريق صاحب العمل لعمالة الوافد التابعين له في موعدها المحدد وقبل انتهائها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.