حساب المواطن السعودي يودع الدفعة الرابعة والعشرون في حسابات مستحقي الدعم

أعلنت الصفحة الرسمية لحساب المواطن  السعوديعلى تويتر،  إيداع الدفعة الرابعة والعشرون في حسابات المستفيدين من الضمان الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك لشهر نوفمبر الحالي بعد أن أصدر البرنامج في وقت لاحق من شهر أكتوبر الماضي نتائج الأهلية للدفعة 24، لاشك أن المواطن السعودي كان ينتظر صرف الدفعة بفارغ الصبر حيث أن المبلغ الذي يتم صرفه لمستحقي الدعم يساعدهم في تأمين الحاجات الأساسية لهم من أكل وشرب.



 إيداع الدفعة 24 من حساب المواطن

منذ قليل أودع حساب المواطن الدفعة الجديدة وأصبح في إمكان السعوديين الإستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية، حيث من المُعتاد أن يودع البرنامج السعودي دفعاته في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وما إذا صادف هذا اليوم عطلة رسمية أو إجازة فيقوم البرنامج في تحديد يوم بعد أو قبل الموعد المحدد.



  • للتعرف على مبلغ الاستحقاق للدفعة 24 من حساب المواطن عبر حاسبة حساب المواطن قبل بالدخول على البوابة الإلكترونية للبرنامج.

يخضع مقدار الدعم لكل أسرة لعدة اعتبارات منها، عدد أفراد الأسرة، والدخل الإجمالي لأفراد الأسرة، وعدد الاطفال وغيرها من الاعتبارات الأخرى التي تأخذ في الاعتبار أثناء تحديد مبلغ الدعم لكل أسرة.

وأعلن حساب المواطن أن التسجيل للحصول على دعم الدفعة القادمة وهي دفعة شهر سبتمبر “الدفعة 25” ينتهي اليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر، على أن تصدر نتائج الأهلية في وقت لاحق من هذا الشهر، لذلك نوه البرنامج لراغبي الاستفادة من دعم الدفعة القادمة سرعة التوجه إلى البوابة الإلكترونية وتقديم الطلب.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد