ثلاث أيام على إيداع الدفعة 27.. إليك رابط استعلام حساب المواطن برقم الهوية 1441هـ


يستعد برنامج حساب المواطن السعودي لصرف الدفعة السابعة والعشرين لمستحقي الدعم من البرنامج التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، مع اقتراب موعد صرف الدفعة 27 جرت عمليات بحث كبيرة على تحديث حساب المواطن ورابط الدخول على البوابة الإلكترونية، حيث كان قد أخطر سلطان القحطاني المتحدث الرسمي باسم حساب المواطن جميع مستحقي الدعم أنه يجب من أجل الاستفادة باستحقاق الدفعة 27 مراجعة حساب المواطن وتحديث البيانات التي طرأ عليها تغيير حتى يصل الدعم لمستحقيه.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية 1441هـ

كانت قد صدرت نتائج الأهلية للدورة 27 من برنامج حساب المواطن يوم 29 يناير الماضي وظهرت عبر بوابة حساب المواطن الإلكترونية، ويتم التعرف على مبلغ استحقاق الدفعة 27 عبر حاسبة حساب المواطن التقديرية والتي تعتمد في تقديرها للمبلغ على عدد أفراد الأسرة وعدد الأطفال تحت وفوق 28 عام وكذلك إجمالي دخل الأسرة.

  • لكي تتعرف على مبلغ الدعم المستحق للدفعة 27 من حساب المواطن ادخل على: موقع حساب المواطن تسجيل الدخول.
  • وبعد تسجيل بيانات الدخول توجه نحو حاسبة حساب المواطن.
  • قبل استخدام الحاسبة يوجه إليك البرنامج سؤالين: هل قمت بالتسجيل في حساب المواطن (نعم / لا)، وهل أنت رب أسرة أم فرد مستقل.
  • بعد إجابتك تحصل على المبلغ التقديري للدفعة 27.

موعد إيداع الدفعة 27 من برنامج حساب المواطن

أعلن حساب المواطن عن الموعد الرسمي لإيداع الدفعة الجديدة من البرنامج وذلك عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وجاء أن الموعد هو يوم 10 فبراير الجاري الموافق هجرياً 16 جمادى الآخرة 1441، ويتم الاستعلام عن الدفعة من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.