استعلام المساعدة المقطوعة 1441 برقم السجل

طالب عدد من مستفيدي المساعدة المقطوعة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالنظر في زيادة قيمة مساعدة مقطوعة الضمان أو ضمها إلى المعاش .

ما هي المساعدة المقطوعة

المساعدة المقطوعة واحدة من الإعانات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمستفيدي الضمان الاجتماعي لمساعدتهم على تحمل اعباء المعيشة مثلها مثل حساب المواطن وغيرها من برامج الدعم .

موعد صرف المساعدة المقطوعة

المشكلة الأكبر التي يواجهها مستفيديو  الضمان الاجتماعي هي موعد ايداع المقطوعة حيث لا يوجد موعد محدد ولا ثابت بل يتم إعلان اسماء المستفيدين من مقطوعة الضمانعبر موقع وزارة العمل مع كل دفعة إيداع.

توقع صرف المساعدة المقطوعة

بعد إيداع مقطوعة الضمان في ديسمبر الماضي بعد توقف عدة أشهر ما رفع من أمال مستفيدي الضمان من استمرار المقطوعة برقم الطلب .

التقديم على المساعدة المقطوعة

ويتم التقديم على المساعدة المقطوعة بشكل دوري فيما يتم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني عبر الرابط (https://mlsd.gov.sa/) ثم الدخول الى الاستعلامات ثم اختيار استعلام المقطوعة ثم ادخال رقم السجل والضغط على عرض.

المساعدة المقطوعة على تويتر

وعبر تويتر يطالب مستفيدو الضمان بزيادة قيمة المقطوعة وذلك عبر وسم بنفس الاسم حيث قالت مستفيدة ضمان : ” اتمنى من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي المشاركة والمطالبة بـ المقطوعه لإيصال صوتنا للملك سلمان وولي العهد. لعل صوتنا يصل ..ولعل الله يحدث بعد ذلك امرا”.
وقال مستفيد آخر :” نطالب بصرف المقطوعه .. الى متى ونحن نعيش على امل انهابتصرف .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.