بنك التنمية الاجتماعية: استعلام اعفاء بنك التسليف 1441 برقم الهوية

نقدم لكم خطوات استعلام اعفاء بنك التسليف برقم الهوية 1441 والشروط المطلوبة عند تقديم طلب الإعفاء، وذلك بعد أصبح موضوع البحث خلال الأيام الماضية، حيث يقدم بنك التسليف اعفاء لبعض من المتقدمين للقروض ولا يمكنهم السداد، وضع بنك التسليف بعض الشروط من أجل الاعفاء سواء كانت القروض للزواج، الأسرة، الترميم.

ويعتبر بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية من أهم مؤسسات المملكة التي تقدم تمويل الأفراد والمؤسسات. وذلك وفقا للشروط التي يجب توافرها للحصول على التمويل، أو القرض المقرر حصول المواطن عليه.

استعلام اعفاء بنك التسليف برقم الهوية 1441

أشار خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، في بيانه الصادر مؤخرا عم إعفاء بعض من المتقدمين للحصول على قرض بنك التسليف بالمملكة العربية السعودية، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والعالم أجمع، بعد انتشار فيروس كورونا. وسيتم اعفاء بنك التسليف بشرط عدم تجاوز نصيب الفرد في الأسرة بالكامل ٢٠٠٠ ريال، على أن يحتسب نصيب الفرد وفقا لتقسيم الدخل الشهري لعائل الأسرة على مجموع أفراد الأسرة، ويبلغ عدد المواطنين في قرض الأسرة ما يقرب من 1087881 مواطن ومواطنة.

شروط بنك التسليف السعودي 1441

يقدم بنك التنمية الاجتماعية عديد من الدعم لفئات المجتمع بالمملكة، مثل قروض الشباب الغير متزوج، وترميم منازل لمن لا يقدرون من خلال قرض الترميم، كما يقدم القروض الأرامل والمطلقات عبر قرض كنف، وتتمثل شروط بنك التسليف السعودي فيما يلي:

  • أن يكون المتقدم على إعفاء بنك التسليف سعودي الجنسية.
  • ألا يتجاوز سن المتقدم 55 عام، ولا يقل عن 25 عام.
  • ألا يتجاوز نصيب الفرد من الإعفاء 2000 ريال.
  • أن يكون عمر المنشأ 5 سنوات للحصول على قرض الترميم.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.