استطلاع أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة في العراق 2019 كشوف pdf للمقبولين وزارة العمل molsa.gov.iq

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أمس الخميس أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق، والتي تم التقديم عليها في يوم العاشر من أكتوبر الجاري، وانتهت عمليات التقديم عبر الاستمارة التي تم توضيحها فيما سبق في يوم الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري، وعلى موقع اليوم الإخباري سنوفر لكم رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة 2019 في العراق.

وخلال تصريحات السيد الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل والشؤون الاجتماعية خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد أمس الخميس للإعلان عن أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى، أكد سيادته أنه سيتم زيادة عدد المستفيدين من منحة الطوارئ ليكون 900 ألف بدلاً من 300 ألف مستفيد، والتي كان من المقرر لها أن تُصرف على مدار ثلاثة شهور فقط كل شهر يشمل 100 ألف مستفيد من مختلف المحافظات العراقية.

أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة 2019

وكانت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اعتزمت فتح باب التسجيل بمنحة الطوارئ بناءً على تعليمات مجلس النواب العراقي لما جاء من طلب المواطنين بإجراء منحة طارئة للعاطلين عن العمل في العراق، وبالفعل تم تقديم الطلب والموافقة عليه.

أوضحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أن المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق تُقدر بحوالي 175 ألف دينار عراقي، سيتم صرفها لعدد 100 ألف مستفيد في مختلف المحافظات العراقية وستصرف المنحة الطارئة على مدار ثلاثة شهور متتالية.

رابط المشمولين بالمنحة الطارئة

يمكنكم الإطلاع على أسماء المشمولين بمنحة الطوارئ في العراق أو المنحة الطارئة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية من خلال الرابط عبر ملف pdf تم العمل عليه خصيصاً ليحتوي على المقبولين بالمنحة الطارئة في العراق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.