استشهاد مقدم وإصابة ضابط.. وزارة الداخلية تكشف تفاصيل الهجوم على خلية إرهابية بالأميرية

كشفت وزارة الداخلية برئاسة اللواء محمود توفيق، عن تفاصيل الهجوم على أحد شقق مدينة الأميرية التي كان تحوي خلية إرهابية، وذلك من خلال بيانا أًصدر خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أعلنت من خلاله الوزارة عن استشهاد المقدم محمد الحوفي، مع إصابة ضابط وفردين آخرين من أفراد الشرطة أثناء القبض وتصفية عناصر من الخلية الإرهابية بالشقة.

تفاصيل الهجوم على خلية إرهابية بالأميرية

وأوضحت وزارة الداخلية خلال بيانها، أنها تلقت معلومات من قطاع الأمن الوطني عن وجود خلية إرهابية في مدينة الأميرية بمحافظة القاهرة، ويعتنق أصحابها مفاهيم ومعتقدات تكفيرية، وتقوم بالسكن في بعض الأماكن المختلفة من أجل التخطيط لعدة عمليات إرهابية داخل مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع أعياد القيامة الخاصة بالإخوة المسيحيين.

وزارة الداخلية المصرية
وزارة الداخلية

وأضافت أن قوات الداخلية نجحت في رصد الخلية الإرهابية بالفعل، ونجحت في التعامل معها، وأسفر الهجوم عليها على تصفية 7 عناصر إرهابية كان معهم 6 بنادق آلية، و4 سلاح خرطوش، مع كميات كبيرة من الذخائر بأنواع متعددة من الأعيرة المختلفة.

وأشار البيان إلى أنه نجحت قوات الداخلية أيضا في تحديد أحد أماكن تخزين السلاح الخاصة بالخلية الإرهابية والتي كانت في منطقة المطرية، حيث كان يسعى الإرهابيون إلى استغلال تلك الذخيرة في تنفيذ العديد من العمليات الإرهابية المختلفة، وتتولى نيابة أمن الدولة في الوقت الحالي التحقيق في الأمر بعد رصد مخزن السلاح وتفريغه.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. بدر يقول

    المفروض ياجماعه كل ساكن عارف جيرانه ولو حد سكن جديد الاحظه بعض الوقت حتى اعرف نواياه علينا جميعا مساعدة الوطن لامننا وامن اولادنا

  2. بدر يقول

    نريد نعرف هل كلهم مصريين او فيهم بعض الخوارج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.