“استحملونا شوية”.. وزير الكهرباء يرد على انقطاع الكهرباء المتكرر في مصر

علق الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، على انتقادات العديد من المواطنين بشأن انقطاع الكهرباء لفترة طويلة على مدار اليوم طوال اليومين الماضيين في ظل الطقس السيء الذي يضرب جمهورية مصر العربية بداية من صباح يوم الخميس وحتى الساعات الأولى من اليوم السبت قائلا إن قطاع الكهرباء هو أكثر قطاع تأثرا بالطقس السيء حتى الآن.

وشهدت مصر عاصفة ترابية وأمطار غزيرة ورعدية على بعض المحافظات طوال اليومين الماضيين، وسط حالة من الحذر بشكل كبير من المواطنين، بعد تعليمات هيئة الأرصاد الجوية بالتزام البيوت وعدم الخروج إلا في الضرورة القصوى، في واحدة من أسوأ الفترات الجوية التي تمر بها مصر في الوقت الحالي.

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء

وزير الكهرباء يرد على انقطاع الكهرباء المتكرر في مصر

وأضاف “شاكر”، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الوزارة تقوم بجهود كبيرة من أجل تشغيل الكهرباء في كافة محافظات الجمهورية في ظل الأمطار الغزيرة التي تؤثر بشكل مباشر على محطات الكهرباء، مشيرا إلى أن منطقتي الشيخ زايد ومنطقة السادس من أكتوبر من أكثر المناطق التي تعاني من انقطاع في الكهرباء في الوقت الحالي.

وتابع: “استحملونا شوية إحنا بنعمل كل اللي علينا عشان نشغل الكهرباء على مدار اليوم، الناس قايمة بجهود كبيرة من أجل إعادة الكهرباء، بالتأكيد المياه تؤثر بشكل مباشر على الكهرباء ولكن نحاول العمل تحت كافة الظروف من أجل راحة المواطن المصري نبذل جهود خرافية في الوقت الحالي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.