ارتفع عالميا.. أسعار الذهب في مصر خلال أسبوع عيد الفطر

شهدت أسعار الذهب في مصر خلال أسبوع عيد الفطر استقرارًا عند مستوى أسعار يوم الجمعة الماضي، قبل بدء الإجازة، وذلك بحسب نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، في تصريحات صحفية.

وقال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، إن سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولا وانتشارًا في مصر بلغ 762 جنيهًا، اليوم الجمعة، وهو السعر نفسه الذي كان في يوم الجمعة الماضي.

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

ويرصد موقع “اليوم الإخباري” أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة التي استقرت خلال أسبوع وفقًا لتصريحات نادي نجيب، إذ جاءت على النحو التالي:

  • عيار 21 سجّل 762 جنيهًا.
  • عيار 18 سجّل 653 جنيهًا للجرام.
  • عيار 24 سجّل 870.9 جنيه للجرام.
  • سعر الجنيه الذهب سجّل 6096 جنيهًا.

ارتفاع الأسعار على المستوى العالمي

أما على المستوى العالمي، فقد ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة، إذ تتجه الأسعار إلى تسجيل مكاسب في ثاني شهر على التوالي، لكه مع تسجيل خسائر أسبوعية، جراء تخفيف إجراءات الإغلاق التي منحت المستثمرين آمالاً بشأن تحسن أوضاع الاقتصاد العالمي، الذي عانى كثيرًا خلال هذه الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

ارتفع عالميا.. أسعار الذهب في مصر خلال أسبوع عيد الفطر 1

ووفقًا لوكالة “رويترز” للأنباء، فقد ارتفعت العقود الآجلة للمعدن النفيس تسليم أغسطس بنحو 9.55 دولار لتصل إلى 1737.80 دولار للأوقية أي بنسبة 0.55%، وفي الوقت نفسه سجل مكاسب شهرية بنحو 2%، فيما انخفض السعر بعد تراجعه لأدنى مستوى في أسبوعين أول من أمس الأربعاء.

[beso_gold c=e]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.