ارتفاع ملحوظ في الأسعار.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء

يبحث قطاع كبير من المواطنين بشكل يومي عن أسعار الذهب في مصر، والذي يعتبر واحد من أكثر الكلمات بحثا عبر محركات البحث اليومية على الإنترنت نظرا لأهمية الذهب لدى الكثير من المصريين في الوقت الحالي، خاصة في ظل الأزمة التي تشهدها مصر من انتشار لفيروس كورونا والذي بدوره أثر بشكل رئيسي على الأسعار حيث أصبحت أسعار الذهب في تذبذب واضح طوال الأسبوع الماضي.

وشهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء ارتفاعا ملحوظا في الأسعار على الرغم من تراجع سعر الذهب بالأمس الأثنين، حيث ارتفع سعر جرام الذهب بشكل واضح خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، وذلك بسبب تأثر السعر ببيع المعدن على المستوى العالمي.

وكشف نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب داخل الغرفة التجارية بمحافظة القاهرة عن أن جرام الذهب عيار 21 وصل إلى 713 جنيها، بينما وصل عيار 18 من الذهب هو الآخر إلى 611 جنيها، وأصبح سعر عيار 24 من الذهب 815 جنيها، وجنيه الذهب وصل إلى 5704 جنيها هو الآخر.

أسعار الذهب
أسعار الذهب في مصر اليوم

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء

ومن خلال البيان الآتي نقدم لكم أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء، بعد التعديلات التي جرت عليها والزيادات الملحوظة في الأسعار في كافة أعيرة الذهب هذا الصباح، وإليكم الأسعار:

[beso_gold c=e]

وأوضحت وكالة بلومبرج العالمية صباح اليوم الثلاثاء أن أسعار الذهب قد ارتفعت بشكل عالمي حيث وصل سعر الأوقية إلى 24.8 دولار، وهو ما يفسر ارتفاع سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.