ارتفاع كبير في الأسعار.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

يبحث قطاع كبير من المواطنين بشكل دوري عبر محركات البحث المختلفة عن أسعار الذهب اليوم، وذلك وسط الاهتمام الكبير داخل جمهورية مصر العربية بأسعار الذهب والتحركات التي تشهدها بشكل يومي في الوقت الحالي، حيث تشهد أسعار الذهب تذبذب واضح في الأسعار خلال الفترة الماضية، وربما يعود ذلك بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد في العالم كله في الوقت الحالي.

ويعاني العالم في الوقت الحالي من انتشار ظاهرة فيروس كورونا الجديد، والذي أدى إلى إصابة أكثر من مليون واحد في العالم كله، وأثر بشكل كبير على مختلف المجالات والأسعار الموجودة في العالم في الوقت الحالي.

وشهدت أسعار الذهب في مصر اليوم ارتفاع واضح في الأسعار اليوم الجمعة حيث ارتفع سعر المعدن العالمي نحو 35 جنيها في أسبوع واحد للمرة الأولى منذ فترة كبيرة، حيث شهدت أسعار الذهب في الفترة الماضية تذبذب ما بين ارتفاع وانخفاض في جنيها أو اثنين في الأسعار طوال الفترة الماضية، ولكن بعد ارتفاع اليوم أصبح الارتفاع قد وصل إلى 35 جنيها، ونقدم لكم من خلال هذا المقال أسعار الذهب بكافة أنواعه داخل مصر اليوم الجمعة.

أسعار الذهب
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

ونقدم لكم من خلال الجدول الآتي أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة بعد موجة الارتفاع التي يشهدها الذهب خلال الأسبوع الجاري والذي وصل إلى 35 جنيها، حيث سجل عيار 21 اليوم 730 جنيها، وإليكم تفاصيل الأسعار:

[beso_gold c=e]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.