ارتفاع في سعر أسهم أرامكو في افتتاحية التداول لهذا اليوم

نستمر معكم متابعينا الكرام المهتمين في أسهم شركة أرامكو في السعودية والخليج العربي، حيث أعلنت شركة تداول في دولة المملكة العربية السعودية على أنه سوف يتم البدء بتداول أسهم شركة أرامكو السعودية في السوق المالية السعودية، وقد بدأت خلال اللحظات الأولى منذ صباح اليوم 11 ديسمبر اليوم الإربعاء بتداول أسهم شركة أرامكو وقد قفز سهم شركة أرامكو بالحد الأقصي 10% في أول دقائق مزاد الافتتاح عند 35.2 ريال سعودي.

شركة تداول للأسهم في السعودية تعلن إدراج أسهم أرامكو

أعلنت شركة السوق المالية السعودية تداول على أنه سوف يتم اليوم إدراج أسهم شركة الزيت العربية السعودية “أرامكو السعودية” وذلك إعتباراً من يوم الإربعاء 14-04-1441 الموافق 11-12-2019 بالرمز التالي 2222 على أن تكون نسبة التذبذب اليومي على سعر سهم شركة أرامكو زائد أو ناقص 10%.

تمديد العمل في أول يوم في افتتاح مزاد أسهم أرامكو

كشفت شركة تداول على انه سوف يتم فترة جلسة مزاد الافتتاح لشركة الزيت العربية السعودية أرامكو السعودية اليوم الأول لمدة 30 دقيقة، وبالتالي سوف تفتح جلسة مزاد اليوم الاربعاء 11 ديسمبر في الساعة 9:30 صباحاً وتنتهي في الساعة 10:30 وتبدأ جلسة التداول المستمر 10:30صباحاً وكما تبدأ جلسة مزاد الاغلاق بحسب المعتاد الساعة 3:00 مساءاً.

يذكر ان بداية التداول لباقي الأوراق المالية المدرجة في السوق الرئيسية سوف تبقي كما هي دون تغيير في الساعة والموعد حيث تبدأ عند الساعة 9:30 صباحاً حتي الساعة 10 صباحاً.

قديهمك

حساب المواطن يصدر توضيح مهم لكافة المكتتبين في شركة أرامكو
شركة أرامكو النفط السعودية تحدد سعر السهم وكمية الطرح

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.