ارتفاع في درجات الحرارة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم

مع اقتراب نهاية فصل الخريف، والمعروف بتقلباته الجوية المستمرة، يحرص الكثير من المواطنين في كافة أنحاء البلاد على متابعة أخبار الطقس باستمرار، ومن خلال موقعنا اليوم الإخباري، وفي إطار حرصنا على تقديم كل ما يشغل اهتمام المواطن المصري، نستعرض معكم في السطور التالية توقعات خبراء الأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس اليوم الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر، حيث ترتفع درجات الحرارة ارتفاع طفيف ومؤقت، كما تشهد بعض المناطق في البلاد نشاط زائد للرياح المثيرة للأتربة والرمال.

ويتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد اليوم الثلاثاء حالة من الارتفاع الطفيف في درجات الحرارة، حيث تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 24 درجة، ليسود من شمال البلاد وحتى جنوبها طقس مائل للدفء نهارا، بارد خلال الساعات المتأخرة من الليل، بالإضافة لظهور السحب المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد.

كما يؤكد الخبراء أن السواحل الشمالية الغربية للبلاد تتعرض لنشاط زائد للرياح المثيرة للأتربة والرمال، وخاصة على مناطق مطروح، خليج راس الحكمة، الضبعة، النجيلة، سيدي براني، كما يزداد نشاط الرياح أيضا على البحر المتوسط مما يؤثر على حركة الملاحة البحرية هناك.

درجات الحرارة اليوم

القاهرة والوجه البحري: العظمى 24- الصغرى 14.

السواحل الشمالية الغربية: العظمى 23- الصغرى 15.

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء: العظمى 23- الصغرى 15.

الغردقة وجنوب سيناء: العظمى 25- الصغرى 18.

شمال الصعيد: العظمى 25- الصغرى 12.

جنوب الصعيد: العظمى 25- الصغرى 13.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.