ارتفاع في درجات الحرارة … الأرصاد تنشر حالة الطقس الأحد 26-4 ثالث أيام رمضان

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات الطقس ودرجات الحرارة غدًا الأحد 26-4-2020 ثالث أيام شهر رمضان الكريم، وتوقعت الهيئة أن تشهد البلاد غدًا ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالمقارنة باليومين الماضيين، مع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على بعض المناطق، والرياح معتدلة، وسنوفر لكم من خلال التقرير توقعات حالة الطقس ثالث أيام رمضان.

حالة الطقس الأحد 26-4

  • القاهرة الكبرى: ستشهد طقس معتدل خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، مع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، والرياح معتدلة.
  • الوجه البحري: سيشهد طقس معتدل خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، والرياح معتدلة، مع تكون الشبورة في الصباح الباكر.
  • السواحل الشمالية الغربية: ستشهد طقس لطيف خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل والرياح ستكون معتدلة.
  • وسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية: ستشهد طقس لطيف خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل والرياح معتدلة، مع سقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق.
  • جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر: ستشهد طقس معتدل خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، الرياح معتدلة تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مسببة اضطرابات في الملاحة البحرية.
  • شمال الصعيد: ستشهد طقس معتدل خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، والرياح خفيفة مع تكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح.
  • جنوب الصعيد: سيشهد طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، والرياح ستكون خفيفة.

درجات الحرارة

المنطقة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 15 27
الإسكندرية 15 22
مطروح 15 23
سوهاج 16 30
قنا 17 31
أسوان 18 32

طقس اليوم السبت

أما عن طقس اليوم، فقد نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات طقس اليوم، بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وجاءت التوقعات كالتالي:

  1. القاهرة الكبرى: ستشهد طقس بارد خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وتكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر والرياح معتدلة.
  2. الوجه البحري: ستشهد طقس بارد خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وتكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر والرياح معتدلة.
  3. السواحل الشمالية الغربية: ستشهد طقس لطيف خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل مع نشاط في حركة الرياح.
  4. السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: ستشهد طقس لطيف خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، مع تكون الشبورة المائية وسقوط الأمطار الخفيفة والرياح معتدلة.
  5. جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر: ستشهد طقس لطيف خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، مع نشاط ملحوظ في حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة.
  6. شمال الصعيد: ستشهد طقس معتدل خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، والرياح معتدلة.
  7. جنوب الصعيد: سيشهد طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، والرياح معتدلة.

بيان درجات الحرارة

حالة الطقس غدًا الأحد
حالة الطقس غدًا الأحد
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.