ارتفاع في درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس الخميس

تشهد مصر حالة من الاستقرار في درجات الحرارة والطقس المعتدل خلال الفترة الأخيرة بعد موجة من التذبذب، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس ليوم الخميس في مصر ، لترتفع درجات الحرارة مع وجود طقس الدافئ على القاهرة والوجه والبحرية.

طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد في بيان لها أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية مع وجود رياح معتدلة على أن يكون الطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء ورياح معتدلة، وتوقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب الصعيد، مع وجود رياح معتدلة، كما يسود طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، مع رياح معتدلة ، على أن يكون الطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد ورياح معتدلة.

هيئة الأرصاد.. ارتفاع الحرارة مؤقت وتحذر من تخفيف الملابس
هيئة الأرصاد.. ارتفاع الحرارة مؤقت وتحذر من تخفيف الملابس

سقوط شبورة مائية خلال الفترات الصباحية

وذكر محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد البلاد شبورة مائية خلال الفترات الصباحية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والطرق المؤدية من وإلى القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد، وشددت الهيئة العامة للأرصاد على ضرورة توخي الحذر وأخذ الحيطة خلال الفترات الصباحية، لمنع انتشار الحوادث المرورية.

وعن حالة الطقس ليلًأ أوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد على القاهرة والوجه البحري، على أن يكون بارد على السواحل الشمالية وحذرت من انتشار البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة الخميس

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 24 درجة على القاهرة والصغرى 14، على أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 22 والصغرى 12 درجة في الإسكندرية كما تصل درجة الحرارة العظمي في، مرسى مطروح إلى 20 درجة والصغرى عند 10، وتصل درجة الحرارة العظمى على سوهاج إلى 28 والصغرى 11.

ارتفاع في درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس الخميس 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.